شاهد بالفيديو.. أهالي البطانة يفاجئون الناشط السياسي ذو النون ويستقبلونه بالأسلحة والذخيرة “الحية”

0 88

استقبل رجال منطقة البطانة الناشط السياسي المعروف عثمان ذو النون استقبال الأبطال الفاتحين وذلك عقب زيارته لديارهم يوم الجمعة, في سيارة لم يتم الكشف عن اسبابها.

ووفقاً للفيديو الذي شاهده محرر كوش نيوز ووثق للحظة وصول ذو النون لأرض البطانة, فقد تسابق أهالي المنطقة لاستقباله استقبال فخيم عبر مرافقته بعدد كبير من الزيارات لدى وصوله.وفور نزوله من سيارته أطلق أهالي البطانة الأعيرة النارية من أسلحتهم التي كانوا يحملونها وسط هتافاتهم وهتافات الضيف (أبشر.. أبشر بالخير).

وبحسب متابعات محرر كوش نيوز فقد عبرت الناشط السياسي ذو النون عن سعادته البالغة للاستقبال الفخيم الذي وجده من أهالي البطانة, وكتب تدوينة قدم فيها شكره الكبير للرجال الذين أحسنوا استقباله وإكرامه حيث كتب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: (شكرا لأسود البطانة .. قيلي وما حولها قري .. ان راجل راجل وان ما راجل هناك بتبقي راجل..زيارة يوم محتاجة كتاب بيستقبلوك بالضبيحة والجبخانة بترطن رطانة).

وأضاف بحسب ما نقل عنه محرر كوش نيوز: ( أبشر بالقوة وابشر بالخوة … الكلمة دي هناك طعمها غير وبتحسها مارقة من قلوب الرجال وتباشر وانت فعلا حاسي بالخوة البتديك القوة).وختم تدوينته قائلاً: (اااااابشروا بالخوة وابشروا بالقوة.. تاني كل ما النفس يكتم … براحات البطانة جاك زول).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.