محمد رمضان “لبنان راح تولع.. والفرح راح يعود.. ثقة في الله نجاح”.

0

بيروت، لبنان: يشهد لبنان حدثا فنيا ضخما يتمثل بحفل الفنان المصري محمد رمضان، المقرر إقامته في اليوم 17 من شهر أغسطس القادم على مسرح في العاصمة بيروت، وتشير التوقعات إلى أن الحفل سيكون ضخما من حيث عدد الحضور، وذلك نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها محمد رمضان في لبنان والعالم العربي، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

الترويج للحفل

  • وقد بدأ الترويج للحفل منذ فترة طويلة، حيث تم نشر العديد من البوسترات والاعلانات في مختلف أنحاء لبنان.
  • وقد أعلن رمضان عن موعد حفله عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، ونشر بوسترا للحفل، معلقا عليه: “لبنان راح تولع.. والفرح راح يعود.. ثقة في الله نجاح”.
  • تبذل جهود ضخمة للترويج للحفل من قبل الشركة المنظمة والجهات الداعمة، وذلك بهدف ضمان حضور جماهيري غفير وجعل الحفل من أهم وأكبر الفعاليات الفنية التي تقام في لبنان هذا العام.
  • حيث تم نشر إعلانات كبيرة في الصحف والمجلات اللبنانية، كما تظهر صورة محمد رمضان مع معلومات عن تاريخ ومكان الحفل وأسعار التذاكر.
  • يتم عرض إعلانات للحفل على شاشات التلفزيون اللبنانية، تظهر مقاطع من حفلات محمد رمضان السابقة وتشوق الجمهور للحضور.

تفاعل الجمهور

كما أبدى العديد من محبي محمد رمضان في لبنان حماسهم الكبير لحضور الحفل، متفاعلين مع منشورات الصفحات الرسمية للفنان على مواقع التواصل الاجتماعي.

توقعات عن تفاصيل الحفل الغنائي الراقص

ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، مثل “يا بنات حبايبة” و”ثابت” و”نجوم” و”أنا لسه هنا” و”بشرة خير” و”القمر فوق” و”جو البنات” ومفيش حاجة” و”مافيا” و”الناس حبيبتي” و”فوق النيل” و”بلادي” و”العدوية” و”جمعة” و”حربي” و”جو البنات” و”أنا لسه هنا”.

حيث يعد محمد رمضان من أشهر الفنانين العرب، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وبفضل موهبته الفنية وحضوره الجذاب، كما استطاع محمد رمضان أن يحقق نجاحا كبيرا في مجال الغناء والتمثيل، ومن المتوقع ايضا أن يكون حفله في لبنان من أهم وأكبر الحفلات التي تقام في البلاد هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.