3 مصابين في انقلاب سيارة على طريق بنى سويف – الزعفرانة

0

بني سويف، مصر – أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بنى سويف – الزعفرانة الصحراوي، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل على طريق الزعفرانة بعد محطة البنزين اتجاه الزعفرانة وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف إلى مكان الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين

  • يوسف حماده (20 سنة): اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.
  • أسامة محمد (22 سنة): جروح وسحجات متفرقة بالجسم.
  • إسلام شحاته (26 سنة): جرح قطعي في الرأس (حوالي 5 سم) وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.
  • يوسف محمد قرني (14 سنة): جروح وسحجات متفرقة بالجسم.

أسباب الحادث

ما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث، وتشير التقديرات الأولية إلى أنه ناتج عن السرعة الزائدة أو فقدان السيطرة على السيارة.

الدعوة للقيادة الآمنة

  • تهيب مديرية أمن بنى سويف بجميع قائدي المركبات بضرورة الالتزام بقواعد المرور، والقيادة بحذر، وتوخي الحيطة على الطرق، خاصة الطرق الصحراوية، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين.
  • ودعا خبراء المرور إلى ضرورة الالتزام بقواعد المرور وتوخي الحذر عند القيادة على الطرق، خاصة في السرعات العالية، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة.

وتعد حوادث انقلاب السيارات من الحوادث المرورية الشائعة في مصر، وتحدث نتيجة لعدة عوامل، منها السرعة الزائدة، والقيادة المتهورة، وسوء حالة الطرق، حيث تشكل هذه الحوادث الطرق تشكل خطرا كبيرا على حياة المواطنين، ولذلك يجب على الجميع التكاتف للحد من وقوعها من خلال نشر الوعي بأهمية القيادة الآمنة والالتزام بقواعد المرور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.