محمد موسى يختار أفضل لاعب مدرب.. صحفي وإداري

0 151

قطع محمد موسى أن حامد بريمه حارس مرمى المريخ السابق يعد أفضل لاعب كرة قدم سوداني على مر التاريخ، مبينا أنه اسطورة لن تتكرر حطم الأرقام القياسية في كل شيء وحقق ألقابا مع المريخ وكان له دور مؤثر على الرغم من أن جيله تميز بلاعبين أساطير.

واعتبر هندسة أن عادل أبوجريشة أفضل إداري تعامل معه، مبينا أنه أتى للمريخ في توقيت صعب للغاية وتمكن من لم شمل الفريق وأعاد له التوازن بفضل أسلوبه المميز في التعامل وقدرته المدهشة في الوصول لقلوب الجميع، لافتا إلى أنه إداري من الطراز الرفيع حقق مع المريخ انجازات لافتة في توقيت قياسي.

وحول هوية أفضل صحفي، وصف قائد المريخ السابق الدكتور مزمل أبو القاسم بالظاهرة، مبينا أن لن يأتي بجديد إن منحه الأفضلية، فالجميع يعتبره الأفضل، ووصفه بصاحب المفردة الأنيقة مشيرا إلى أن كل من يطالع كبد الحقيقة سيجد نفسه مجبرا على إكماله.

واعتبر محمد موسى أن البوسني كريستو سناد أفضل مدرب أشرف على تدريبه مبينا أن أسلوبه وفكره كان متقدما للغاية وتمكن من صناعة فريق قوي للغاية.

وحول أجمل أهدافه التي نالها رأى هندسة أن هدفه في شباك إتحاد عنابة الجزائري بالرائع وأتى من تسديدة من منتصف الملعب وكشف عن احتفاله به بطريقة مغايرة لجهة أن الهدف لم يغير في النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

واعتبر محمد موسى أن مباراة المريخ أمام الهلال السعودي في بطولة أبها الدولية الثانية تعد الأجمل في مسيرته وانتهت وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نال هدف المريخ حاتم محمد أحمد مبينا أن الهلال السعودي وقتها كان يضم عمالقة ونجوم كبار علي غرار يوسف الثنيان وسامي الجابر وغيرهم من نجوم الكرة والمنتخب السعودي.

اليوم التالي

المصدر: محمد موسى يختار أفضل لاعب مدرب.. صحفي وإداري بموقع صحيفة كورة سودانية الإلكترونية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع