قاتل البسنة في الشفاه !!

0 23

لهيب النار

هاشم الطيب

قاتل البسنة في الشفاه !!

& وتلفت يمنةً ويسرا بحثاً عن هذا المجرم اللعين وسألت المارة عنه فظنوا بي الظنون !!
& ظللت أحوم وأجرى بالأزقة والحوارى وأنا أُصيح وراء شئٍ لا يراه أحد؟!
& أصيح وأنادى بأعلي صوتي أمسكوه أقبضوه هو القاتل الفعلي لحبيبتي المسكينة !
& ينظرلي الناس ويمطون الشفاه ظناً أنني بلا جدال مخبولٌ مجنون هذا المسكين !
& وهزُل جسدى وهويت علي وجهي ودموعي جفت في مُقلتي وأهمهم بصوت وهن ضعيف : قتلها هذا اللعين قتلها قتلها وهرب الجبان !!
& يا له من جبان كنت تنتظرني أيها الحاقد القاتل !
& من بعيد جاء صوتٌ يناديني : إنه لم يقتل حبيبتك وحدك بل قتل كل الحبايب بلا شفقة ودون رحمة ! قتل الأحبة في كل الدنيا وظل هارباً لم تنجح معه كل أساطيل وجيوش الدنيا القبض عليه !!
& كوفيد نايتين هذا الحاقد أغلق علينا الأبواب وجعلنا كحملان وديعة نتوارى في غرفنا بحيطانها الأربعة !
& هون عليك يا حبيبي رددتها الحيطان ورجع الصدى حاسراً مهزوما !!
& أصبجت كل الساحات والميادين ينعق فيها البوم والسوام من الكلاب الضالة وهي تعبث بأشيائنا وتترك فضلاتها خلفها دون خوفٍ وبلا وجل !!
& كل أندية كرة القدم هنا وهناك عندنا وعندهم ذكريات قديمة كان ميسي وروبرت وصلاح وسيدا والعجبنا والذى لم يعجبنا تحت حراسة مشددة في سجن إنفرادى وممنوع لا حركة وبلا تسخين والدموع تجرى أنهاراً بل وبحارا!!
& أيها اللعين كوفيد السجم والرماد ألاّ تعلم بأن حبيبتنا هي المأوى والملجأ ساعات الضيق نلاعبها ونداعبها تضحكنا كثيراً وساعات نبكي عندما يصيبها شر ونفرح بيها وليها ونناجيها ونقرأ ليها وهج حروفها وأكباد حقائقها وحتي نقطي وشرطتها ونسبح ليها ونناجيها ونردد حتماً ح نلتقي …!
& لا ندرى متين تكون اللقياء وكل علماء الأرض الذين فكوا طلاسم الكواكب السماوية زُحلها ومريخُها وأقمارها وقفوا حيارى أمام هذا الوافد الجديد ؟!
& آخر نفس :
خمة نفس وشحتفت روح عطسه من هنا وأخرى من هناك وتلفزيونات حاملة الكوفيد علي شاشاتها تقدمه لنا علي أطباق بالية وتكرار مميت وتدسه بل تعرضه عياناً بياناً تحت مرئ ومسمع من أصدروا قراراتهم وأوامرهم بالبقاء في البيوت وهم لايدرون أن الكورونا اللعينة أفضل وخيرللناس من هذه البرامج الماسخة الثقيلة علي القلوب وتبلد الإحساس وصمتنا صمت القبور ونحن بالطبع ذاهبون لها بلا جدال ولا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل وعليه توكلنا ..

المصدر: قاتل البسنة في الشفاه !! بموقع صحيفة كورة سودانية الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.