والي سنار يقف على سير العمل باستخراج الجوازات بمركز جوازات سنار

0

الحرية نيوز

تفقد والي سنار الاستاذ توفيق محمد علي عبدالله اليوم الادارة العامة للسجل المدني بمدينة سنار رافقه فيها مدير شرطة ولاية سنار اللواء طارق الريح ومدير جهار المخابرات العامة ولاية سنار العميد فيصل سالم حيث وقف على سير العمل بمركز جوازات سنار .

وأكد والي سنار التزام الحكومة بحل مشكلات مركز جوازات سنار والتي تتمثل في قطوعات الكهرباء بتوصيل خط ساخن وتكييف صالة الجمهور وتوفير اجهزة حواسيب لادخال وارشفة البيانات وتسريع العمل.

وثمن الجهد الكبير الذي قام به ضباط وضباط صف وجنود مركز جوازات سنار بالرغم من المشكلات والتحديات التي تواجههم، كما شدد على ضرورة التحلي بالصبر وزيادة ساعات العمل من اجل راحة المواطن .

وقال مدير الادارة العامة للسجل المدني بسنار عقيد شرطة إبراهيم عبدالله محمد نور ان هنالك بعض التحديات التي تواجههم تتمثل في قطوعات الكهرباء وضعف ورداءة الشبكة.

واشار إلى ان العمل يسير بصورة طيبة بالرغم من تدافع المواطنين لطلب استخراج الجواز، مؤكدا ان خلال خمسة ايام تم اكتمال اجراءات ٣٧٠ جوازا مع مراعاة الحالات الطارئة وكبار السن.

مدير شرطة ولاية سنار قال اننا نعمل من اجل خدمة المواطن من خلال تبسيط إجراءات الجواز ودعا العاملين بمركز جوازات سنار بضرورة سرعة الاجراءات مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطن.

الحرية نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.