خلية كيزانية

0 16

متاريس

معتصم محمود

خلية كيزانية

▪ما يُسمى بــ (إتحاد الموظفين المستقلين بمصلحة أراضي ولاية الخرطوم) أصدر بياناً رافضاً فيه نزع أراضي عبدالباسط وصحبه مشيراً لأراضي أُسامه داؤود و محمد صالح (كوفتي) !!

▪(إتحاد الموظفين المستقلين) كيان وهمي والصحيح (كيزان المصلحه) لكنهم لا يستطيعوا إستخدام كلمة الإسلام مجدداً فتوارو خلف مفردة (المستقلين) هروباً من كلمة (الإسلاميين) التي بات لشعبنا موقف حاسم منها.

▪تجارة الدين لم تعد رابحه بعد أن كشفها الشعب خلال(30) عام وجاءت لجنة التفكيك لتكشف الباقي. ▪تخلوا عن كلمة الإسلام فكل تنظيمات الزواحف الجديده خاليه منها، من ذلك حشد وحزب العداله و شباب الثوره وقس على ذلك. ▪بيان كيزان مصلحة الأراضي حاشد بغباء كثير من ذلك رصده أراضي أكبر أثرياء السودان (أُسامه داؤود ومحمد صالح كوفتي) و المطالبه بمحاكمتهم !!

▪رصد أغبياء الأراضي أكد بجلاء ان أراضي الثنائي أقل من أراضي عبدالباسط بل أقل من مساحة قطعه واحده من اراضي عبدالباسط !! ▪قيمة أراضي أُسامه داؤود أقل من دخل يوم واحد من شركاته المتعدده ومصانعه. ▪أغبياء مصلحة الأراضي لا يدركون ان المليارات تدخل خزانة أُسامه كل ساعه وليس كل يوم من مطاحن سيقا ومصانع المكرونه والكولا و الحليب ومياه الصحه و توكيلات المارسيدس وعدد من الشركات الألمانية واليابانيه والكوريه والصينيه فضلاً عن شركات الزراعه والدواء والذهب والبترول.

▪عموماً البيان كشف عن (خليه كيزانيه) بمصلحة أراضي الخرطوم والوضع يتطلب سرعة إجتثاثها يا لجنة الإزاله. ▪بالمناسبه، أين جهاز الأمن من مثل هذه الحركات الكيزانيه !!.

▪لو كُتب مثل هذا البيان في زمن الرقاص لتم إعتقال العشرات من منسوبي المصلحه ولتمت معاقلبتهم بالخازوق الدبري. ▪بالمناسبه حتى متى تتلكأ خطوات إنشاء جهاز الامن الداخلي !!

▪القاعده البشريه لجهاز الأمن الجديد موجوده عبر لجان المقاومه. �� التحيه لشهداء الثوره ▪(من اجلنا اختاروا المنون).

المصدر: خلية كيزانية بموقع صحيفة كورة سودانية الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.