بحضور قائد القوات اللواء د. أيمن محمد . . الفصيل المتحد يقيم احتفالية ضخمة كرم فيها منسوبيه

0

الخرطوم : هند بشارة

نظم الفصيل المتحد – التحالف السوداني – الجبهة الثورية احتفالية كبرى بحضور نوعي من القيادات والأفراد والضيوف .

على أنغام حماسية ووطنية تعكس قومية التحالف .
وذلك بمنطقة الحلفايا بحري ، السبت. تغنى عدد من المطربين منهم مها عبد العزيز ,ياسر والمطربة رانيا الصحوة ورددوا بأصوات شجية التمس معناها كل الحضور وكان القدح المعلى اغنية “انا سوداني ” والتي التهبت لها الأيادي بالتصفيق الحار.وألهبت حماس الجميع في صورة زاهية للتلاحم السوداني .

Exif_JPEG_420

أكد اللواء د. أيمن محمد عبد العزيز قائد قوات الفصيل المتحد – التحالف السوداني في تصريحات صحفية تلقتها ” الحرية نيوز ” خلال البرنامج ان التحالف درج على إقامة البرامج الإجتماعية كل فترة بهدف الترابط الإجتماعي بين القوات .
وقال إن الجانب الإجتماعي يعتبر أحد لبنات البناء والتعمير كما ان الإنسجام والتناغم بين القوات يسهم في تجويد الأداء والعمل وزرع روح الوطنية والمحبة مما يدعي للإستقرار وخلق خارطة أداء بروح الجماعة ترسخ دعائم الأخوة الصادقة ووضع الوطنية نصب الأعين.

وأوضح د. أيمن ان البرنامح شمل عدة برامج مصاحبة على رأسها تخريح عدد من المنسوبين من دورة تدريبية متقدمة.

مشيرا إلى ان التدريب يعتبر الطريق الأمثل لترتيب الرؤية والإسهام في خدمة قضايا البلاد.

من جانبه قال الشيخ خليل يعقوب بالفصيل المتحد ان البرنامج الإجتماعي جاء بمناسبة نهاية العام وذلك بغرض تقوية اواصر العلاقات الاجتماعية ببن المنسوبين مشيرا لأن التحالف السوداني يهتم بجانب القومية بعيدا عن العصبية ويهدف للخروح بالبلاد من المأزق.

في سياق متصل قالت مدير إدارة مكتب المرأة بالتحالف المتحد رمانة يحيى عمر ان الفصيل والذي يعتبر أحد مكونات التحالف السوداني الجبهة الثورية يعد احد الفصائل التي تضع جانب الفكر والعزم والجانب الإجتماعي مع بقية الجوانب الأخرى التي تخدم البلاد على الصعيد السياسي والإقتصادي مشيرة لان الإهتمام بالجانب الإجتماعي ينبع من انه يعد النواة الحقيقية لخلق التقارب بين المنسوبين وصولا للنجاح في مسيرة التنمية والإصلاح.

Exif_JPEG_420

اختتم البرنامج وبدا على الجميع حماسهم لتقديم كل مفيد للوطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.