تكريم السفير السوداني د.صلاح الدين ابوبكر عامر ضمن أفضل “100” شخصية رائدة في العمل الانساني بالوطن العربي ٢٠٢٢م.

0

القاهرة : هند بشارة

كرم موقع وجريدة بوابة العرب و الوطنية اليكس للدراسات والتنميه وجريدة وموقع بوابه العرب اليوم والمؤسسة الملكية للاعمال الانسانية بالبحرين ومؤسسة مصر للابداع اكثر من 15سوداني وسودانية ومنحهم الدكتوراة الفخرية.
كأفضل شخصية عربية في الاعمال الانسانية بالوطن العربي 2022م للدور البارز في دعم الأعمال الانسانيه والتطوعيه في شتي أنحاء الوطن العربي .

وتم تكريم السفير الدكتور صلاح الدين ابوبكر عامر رئيس منظمة النورس ورئيس تحالف كتلة منظمات المجتمع المدنى فى حفل التكريم واختيار أفضل مائة شخصية فى الأعمال الإنسانية والتطوعية فى الوطن العربى ٢٠٢٢م

كما شمل التكريم الدكتور كمال علي ابراهيم رئيس جمعية الصحافة الالكترنية السودانية فرعية الخليج بالمملكة العربية السعودية الرياض .

وذلك في حفل مصري عربي انيق ضم عدد 100 شخصية عربية رائدة في العالم العربي، والذي جاءت فعاليته بعاصمة جمهورية مصر العربية القاهرة ، في الذكرى السابعة لريادة الأعمال الانسانية بالوطن العربي ٢٠٢٢م ، بتشريف رئيس بوابة العرب وعدد من الشخصيات العربية؛ بقاعة المؤتمرات الكبرى بمركز التعليم المدني بالجزيرة بالزمالك بمدينة القاهرة.

وشهد الاحتفال حضور المكرمين من جميع أرجاء الوطن العربي وأكثر من ١٥ سوداني وسودانية وعدد من كبار الشخصيات العربية والمصرية من الاعلاميين ورموز المجتمع والفنانين .

ودرجت بوابة العرب اليوم على تكريم الشخصيات الرائدة في الوطن العربي على الدور الكبير الذي يقومون به في بلدانهم.
وكان للسودان حضور لافت وعرض المكرمين تجاربهم في العمل الطوعي .سبق التكريم ورشة عمل كبرى حول التنمية المستدامة لخدمة أغراض العمل التطوعي وتحفيز الشباب على القيام بأدوار تجاه المجتمع طوعية .
والبحث عن سبل تعزيز المرأة وتفعيل دورها المجتمعي الرائد. وكان أن شارك السودان في اختيار افضل مائة شخصية بالأعمال الانسانية بالقاهرة.
شهدت الفعاليه بالزمالك تفاعل الكثير من الجنسيات العربيه مع المشاركين السودانين واشادات بابداعهم رغم الازمات التي يمر بها السودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.