مركز الملاسي كير الطبي : هدفنا تقديم خدمات طبية متكاملة للمنطقة

0 69

الخرطوم: هند بشارة

قال د. محمد حمد محمد أحمد إخصائي المختبرات الطبية ان المركز يهدف لخدمة المنطقة في المقام الاول مبينا ان العمل فيع بدأ منذ شهرين دون الإعلان عنه إلا ان نسبة التردد عليه وخاصة خلال فترة الامسيات.
واضاف في لقاء صحفي بمقر المركز بالكلاكلة اللفة جنوبي الخرطوم ؛ مما دفعنا للعمل ايام العطلات ومن ثم نظام 24 ساعة في ذات الوقت الذي قمنا فيه بالتصديق لترفيع المركز من مركز صحي لمركز لجراحات اليوم الواحد لتلبية حوجة المنطقة بوجود مركز طوارئ.

Exif_JPEG_420


وأشار د. محمد إلى وجد 8 اخصائين في مختلف التخصصات بجانب الأطباء العمومين مشيرا إلى بدأ العمل حاليا في التاسيس لنظام نموذجي.

Exif_JPEG_420

وابان د. عثمان ملاسي ان المركز تم إنشائه بحي الملازمين بامدرمان إمتدادا لعيادة والدي الراحل والذي كان متخصصا في مجال الإسنان بيد ان عدد من اصدقائي إقترحوا نقل موقع المركز او إفتتاح فرع منه بمنطقة الكلاكلة صنقعت جنوب الخرطوم لحزجة المنطقة لعدد أكبر من المراكز الصحية المتكاملة على عكس منطقة الملازمين والشهداء امدرمان والتي تكثر فيها المستشفيات والمراكز الحكومية والخاصة لذا بدأنا العمل بالمنطقة كخطوة خطوات توطين العلاج بالداخل بعد ان قمنا بنقل احدث تجارب العلاج في الخارج بما يتوافق ويخدم مجتمعنا بدأ من حسن إستقبال المرضى ومن ثم تقديم خدمات قياس المؤشرات الحيوية غير مدفوعة القيمة أبان فترة إنتظار المريض لمقابلة الطبيب والتي تشمل قياس ضغط الدم والوزن والطول قبل بجانب تقديم الخدمة المنزلية بشكل مجان.

Exif_JPEG_420


وأضاف قائلا درج والدي سابقا على تقديم خدمات الكشف غير مدفوع القيمة لمرضاه ومراعاة ظروف المرضى الإقتصادية لدى تلقي العلاج دون تحديد قيمة بعينها لذا الينا على انفسنا تقديم عدد من الخدمات المجانية بالمركز وان تكون الخدمات مدفوعة القيمة بقيمة مقبولة صدقة لروحه.

Exif_JPEG_420

من جانبه قال د. محمد ميسرة إستشاري الطب البديل ومدير عام المركز د. محمد ميسرة المدير العام للمركز ان اهم ما يميز الملاسي هو توفير عدد من الخدمات المجانية للمواطنين على رأسها الرعاية الأولية لصحة الام والطفل والتطعيم بجانب الصحة النفسية لطلاب المدراس.

وأشار ميسرة إلى المركز يوفر ايضا عدد الخدمات المتخصصة مثل العلاج الطبيعي وتخصص اصابات الملاعب بجانب جلسات علاج اضطرابات أطفال التوحد والجلسات التأهلية لعلاج الإدمان بأسعار مخفضة إضافة إلى علاج مرضى السكر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...