منظمة أيادي الخير الخيرية ومعهد الشريفية الحرفي للتدريب يخرجان( ٢٠٠) دارسة في كرنفال مهيب

0 20

الخرطوم: الحرية نيوز

إختتمت منظمة أيادي الخير الخيرية ومعهد الشريفية الحرفي للتدريب برنامج تدريب ( ٢٠٠) دارسة في كرنفال مهيب .

وكان كرنفال التخريج للدارسات المتدربات علي المهارات اليدويه المتعدده

مثل( تطريز وخياطة الثوب والاسعافات الأولية والتمريض المنزلي….التفصيل….الحنه والتجميل ).

أقيم الكرنفال؛ اليوم؛ بمدرسة صديق التوم الثانويه بنين شرق النيل دار السلام المغاربه

Exif_JPEG_420

تخلل البرامج احتفاليه جميلة ويوم ثقافي متكامل مع معرض من اعمال الدارسات مع زفة للدارسات. وتم تكريم الطلاب المتفوقبن في الصف السادس وثامن والثانوي .

وأكد مدير ادارة الاعلام بمنظمة أيادي الخير الخيرية عبدالهادي عيسى ان المنظمة بصدد تنفيذ برامج متعددة تستهدف شرائح الشباب والطلاب والمرأة وقطاعات المجتمع الاخرى وأشار إلى إهتمام المنظمة بمجالات التدريب خاصة لشريحة الطلاب والتى قامت بها منظمة ساهم للتنمية المستدامة وهي مهتمة برعاية شؤون الطلاب واستغلال طاقاتهم فى البناء والتعمير وزيادة الانتاج من خلال استيعابهم فى مشاريع كبيرة مع الاهتمام ببرامج التدريب ورفع القدرات .

Exif_JPEG_420


وقال : اليوم خرجت المنظمة بالتعاون مع معهد الشريفية (٢٠٠) امراة نالن دورات مكثفة على الاعمال اليدوية والصناعات الصغيرة .

Exif_JPEG_420

ومن جهتها شكرت الأستاذة أسماء سليمان حسين مديرة معهد الشريفية الحرفي للتدريب بشرق النيل منظمة أيادي الخير لرعايتها واهتمامها بالمعهد وشريحة المرأة وذلك لأن الدول الكبرى تنهض بأبنائها وان التدريب يحقق الاستقرار ويمحو البطالة ويعمل على التنمية والتطوير .


وقالت ان المعهد يعمل لتأهيل المرأة ويمكنها في مشاريع منتجة صغيرة تكفيها شر العوز وتكفي اسرتها في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد .
وكررت شكرها لأيادي الخير وناشدت منظمة أيادي الخير لتقديم الكثير للشباب والمرأة لأنهم عماد البلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...