ليلة إجتماعية طابعها الابتسامة .. إشرافية وإدارية وصندوق تنمية ” أبيي”- شمال يلتقون في جلسة أسرية

0 179

الخرطوم: هند بشارة

إجتمعت مؤسسات منطقة أبيي- شمال خط (١٠) في امسية اجتماعية بدعوة كريمة من رئيس الإشرافية المشتركة – أبيي – اللواء محمد علوي كوكو في الخرطوم على شرف ختام إجتماع مجلس إدارة صندوق تنمية ابيي وزيارة رئيس الادارية والوفد المرافق له بحضور عدد من القيادات الاهلية للمنطقة.
إجتمعوا على انغام المؤانسة في مأدبة تجلت فيها روح الإنسانية والتكاتف والتعاضد.
امتاز اليوم الذي يمكن وصفه بالأسري بالأريحية والانسجام التام بين كل الحضور .
وكان الوفد الذي أتى من ” أبيي” يضفي على الجلسة رونقا خاصا .
تبادلوا خلال الجلسة المحادثات التي تنهض بالمنطقة والمعيقات ومحاولة إيجاد حلول تدعم الاستقرار وتنأى عن الجهوية والقبلية ضاربين بذلك أروع مثل في نكران الذات وترسيخ معنى التعايش السلمي في ديار المسيرية .
وأكد الحضور بدءا من رئيس إشرافية أبيي المشتركة اللواء محمد علوي كوكو ؛المهندس رئيس ادارية أبيي جمعة داؤود ؛العمدة /يحيى جماع رئيس مجلس ادارة صندوق تنمية أبيي
؛د. محمد احمد مساعد / مقرر مجلس ادارة صندوق تنمية أبيي
؛المدير التنفيذي للصندوق المهندس جابر فرج حمودي ؛ عمدة مكينيس داؤود مالك ؛ جامع الصديق ؛ العم قور ؛ إسماعيل حتوال؛ مدير الإعلام والعلاقات العامة الحاج حامد ؛عمر رحمة ؛قاسم ؛عائش.
أكدوا على نشر ثقافة السلام ونبذ خطاب الكراهية وأمن على ذلك العمد والزعامات الأهلية التي كانت حضورا في الامسية.

وأكد اللواء علوي على ان قضية “أبيي” هي قومية وليست قبلية .. مناشدا الأجهزة الإعلامية بتسليط الضوء عليها . داعيا الشباب بالمنطقة على سمو الروح والاهتمام بنشر الوعي والمبادرات بالدورات التدريبية والورش التي من شأنها الارتقاء بإنسان المنطقة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...