تفاصيل الشعر الذي يحاكي الإنسان

0 10

تقرير: فاطمة عبدالله الصالح

مع بداية شهر جديد يمتد العطاء من قبل الشريك الأدبي في هذا المساء بمقهى تون بالتعاون مع نادي النورس الثقافي ملهمة الإبداع ليقدموا إحدى أروع برامج الموسم الثاني تحت مسمى {تفاصيل الشعر الذي يحاكي الإنسان}
الذي يقدمها د. عبدالله البطيان برعاية ضيوفه الكرام أستاذ بدر الضيف، وأستاذ عبد المحسن الضيف.

وكان هذا الحدث يصادف يوم الجمعة7 أكتوبر 2022 الموافق 11. ربيع الأول 1444 هـ

أفتتح البطيان بتقدم جزء من تفاصيل علاقته مع نجوم هذا المساء وعطاءهم المثمر المفعم بجماله ورقيه.

لينطلق الحوار بين يدي أبناء الضيف متحدثان عن بدايتهما، وكيف عانوا وجاهدوا وثابروا لِوصّول أحلامهم إلى عالم النور في بث مشاعرهم وإيصال كلامتهم.

ثم أخذ منطلق الحديث عن علاقتهم مع د.عبدالله البطيان بأنها علاقة وطيدة بنيت على الأخوة والمحبة في الله؛ ليكتشفوا من خلالها أن أهدافهم وطموحاتهم واحدة؛ليتعاضدوا فيما بعضهم لكسر الصعاب وتحقيق المنال.

تحدث ا. عبد المحسن أن القصائد الشعرية التي تنبع من قصص عاشها صاحبها تترك انطباع أفضل لتخلق صدى وأحاسيس عالية غارسة أثر في النفوس. ومن هذا المنطلق المنبعث من الوفاء أحب أ. عبدالمحسن أن يعزي أهله وأصدقاءه بوفاة عزيزًا عليهم من خلال أبيات شعريه ممزوجه بالألم والفراق حتى حققت صدى واسع لدى الجمهور.

فقد أخذ هذا المساء يتناغم بين أبيات الشعر متلونة المشاعر بين الفرح والحزن والحب التي تحكي تفاصيل أحداثها

وفي نهاية الختام تم تكريم من قبل محمد البقيشي صاحب مقهى تون لكل من أ. بدر الضيف وأ. المحسن الضيف بتقديم دروع تذكاريه. لما قدم هذا المساء.
ومن خلف الكواليس كانت هناك جهود تستحق الذكر ليتم تكريم فريق رؤية التنظيمي التطوعي

الجدير بالذكر أن هناك مساهمة قدمها نادي النورس الثقافي جديدة ومبتكرة بتقديم صندوق من الهداية لِمن ييادر بالحديث عن ماتم تقديمه هذا المساء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...