قافلة إغاثية لمتضرري السيول والأمطار بالمناقل يسيرها بنك فيصل الإسلامي

0

الخرطوم : الحرية نيوز

سير بنك فيصل الإسلامي صباح اليوم الإثنين، قافلة إلى مدينة المناقل بولاية الجزيرة للمساهمه في إعانة المتضررين من السيول والأمطار بالمنطقة بحضور عدد من مدراء الادارات و الموظفين.

وأعتبرت الرئيس التنفيذي المكلف مناهل يوسف مكي أن ما وقع على أهالي المناقل محنه وكارثه كبيرة تتطلب تضافر كل الجهود لأجل الوقوف معهم واسنادهم حتى الخروج من هذه الأزمة.
ووضعت مناهل في تصريح صحفي ماقام به بنك فيصل الإسلامي في إطار واجبه ومسئوليته المجتمعية إذ أنه مؤسسه ترفض التخاذل أو التراجع في مثل هذه المواقف كما درج في كثير منها.
وأطلقت أستاذة مناهل مناشدة للدعم و التبرع لصالح المتضررين و حثت الموظفين و العملاء علي المشاركة في هذه الحملة عبر التبرعات المالية و العينية و تم تحريك القافلة الاولى إلى مدينة المناقل و قد وعدت أ. مناهل أن تتواصل قوافل الاغاثة إلى العديد من المدن المنكوبة والمتضررة.

بدورها قالت نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير المؤسسي مايسة طه ابراهيم أنهم في بنك فيصل الإسلامي يضعون المساهمات المجتمعية في أولويات مهامهم التي يجب القيام بها تحت كل الظروف.
وأضافت مايسة في تصريح صحفي إلى أن القافلة التي سيرها بنك فيصل الإسلامي ضمن عدد من المساهمات التي يقوم بها البنك الذي يسعى دوما إلى أن يقوم بدور فاعل في المجتمع.

ودرج بنك فيصل الإسلامي في إطار مسئوليته المجتمعيه منذ نشأته على تقديم يد العون خلال جميع الأزمات التي تمر بها البلاد مادعا الكثيرين إلى الإشادة بالدور الكبير الذي يقوم به البنك على مر تاريخه الناصع بالخير والعطاء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.