والي الجزيرة يشيد بالدور المجتمعي لشركة سوداني ودعمها لمتضرري السيول بالمناقل

0 20

الخرطوم: هند بشارة

وجدت القافلة التي سيرتها شركة سوداني للإتصالات لمتضرري السيول بالمناقل، إستقبال كبير من حكومة ولاية الجزيرة والمواطنين، بجانب المتأثرين.


ورحب والي الجزيرة عبد الهادي عبد الله عدلان بشركة سوداني ووفد القافلة ، قائلا “إن (سوداني) توجت رأسي بعدد كبير من المساهمات في العديد من الجوانب منها الدعم الصحي و تجميل شارع النيل بالولاية”، مما ساهم في تهيئة البيئة الجمالية لحاضرة الولاية، وأضاف “هذا ليس بالجديد على سوداني باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالسودان نشكر لهم دعمهم الكبير” .


وقال وزير الرعاية الإجتماعية المكلف بالولاية فتح الرحمن محمد أحمد إن سوداني دوماُ تشكل حضورا في كل العمل الاجتماعي، خاصة في مجال التعليم والصحة وكافة مجالات المسؤولية المجتمعية.
وأشار ” الآن تقف في الفيضانات والسيول حيث إستهدفت القافلة المناطق المتاثرة بالولاية”، مشيدا بالاستجابة السريعة للوقوف مع المتأثرين في الكارثة التي لحقت بهم.

من جهته شكر رئيس اللجنة الأهلية للسيول بمحلية المناقل عبد المنعم موسى ابوضريرة ، الشركة ووفد القافلة الميمون ، ميديا سعادته واهل المنطقة بالقافلة التي وصلت إلى المتضررين بالمناقل، وقال ” هذا ديدن سوداني في تخفيف العبء عندما تحل كارثة أو جائحة بمناطق السودان المختلفة كانت سوداني موجودة وحاضرة .

وفي السياق كشف المدير التنفيذي لمحلية المناقل ،حافظ عبد الله الجاك ، حجم الضرر الكبير الذي تعرضت له المحلية، منوها أن السيول اتت من أعالي ولاية سنار وأن الضرر أصاب اكثر من (101) موقعا اضافة لذلك غمرت المياة كل المساحات الزراعية .

وتقدم بالشكر لسوداني بوجودها كأول قافلة تصل وتعبر المنطقة، وناشد المدير التنفيذي ديوان الزكاة ووزارة الزراعة ووالي الولاية بضرورة توفير الدعم السخي للعروة الشتوية، خاصة وأن زراعة العروة الصيفية تضررت ضرر بالغ بمناطق السيول.


جدير بالذكر أن متطوعي سوداني عادوا مساء اليوم الي الخرطوم
بعد تسليمهم لقافلة سوداني ومساهمتها في إغاثة المتضررين من جراء السيول والفيضانات بمنطقة المناقل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع