بشرى للمعتمرين .. بدء اجراءات العمرة بالتقديم للوكالات والشركات الجديدة اعتباراً من يوم الأحد

0 12

الخرطوم: الحرية نيوز

  ترأس الاستاذ/ عبدالعاطي احمد عباس وزير الشؤون الدينية والاوقاف ورئيس مجلس أمناء الحج والعمرة  الاجتماع الدوري لمجلس الامناء الذي إنعقد  اليوم وبحضور كافة اعضاء المجلس .

واستعرض الاستاذ/ أحمد سر الختم الخضر أمين أمانة الحج والعمرة بالمجلس الاعلى للحج والعمرة تقرير أداء الحج للعام 1443هـ والسياسات والترتيبات الخاصة بأعمال عمرة العام 1444هـ.
وناقش الاجتماع التقارير التي تم استعراضها وعبر أعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم للجهود التى بذلتها وزارة الشؤون الدينية والاوقاف ممثلة في المجلس الأعلى للحج والعمرة مع اشادتهم الكبيرة بطاقم المجلس الاعلى للحج والعمرة لمساهمتهم الكبيرة في إنجاح عمليات الحج هذا العام رغم الظروف الاستثنائية التى واجهت الموسم ، بالإضافة لاشادتهم بالوزارات الاتحادية المالية والاعلام والصحة وولاية الخرطوم للتنسيق المحكم الذي تم في أعمال الحج.
كما أكد الاجتماع على ضرورة توسيع دائرة نقل الحجاج جواً وبحراً والتعاقد مع شركات عالمية تفاديااً لأي إشكاليات قد تحدث فى الموسم.
وأوصي الاجتماع على ضرورة البداية المبكرة لاعمال حج العام 1444هـ وقد أجاز الاجتماع كافة التقارير التى نوقشت مع الاشادة بها..
وفي نفس المنحى أكد الوزير بأن بداية اجراءات العمرة وفتح باب التقديم للوكالات والشركات الجديدة اعتباراً من يوم الأحد 28/8/2022م الموافق 30/محرم /1444هـ وستصاحب فعالياتها مهرجان العمرة في نسخته الثامنة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع