عقب لقائهم رئيس مجلس السيادة-رجال الأعمال السودانيين يطلقون مبادرة لدعم متضرري السيول والأمطار

0

الخرطوم: الحرية نيوز

إلتقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم وفد من رجال الأعمال السودانيين والقطاع الخاص. حيث تطرق اللقاء للأضرار التي تسببت فيها السيول والأمطار في عدد من الولايات ومعاناة المواطنين جراء هذه الكارثة.

وأعرب البرهان خلال اللقاء عن شكره وتقديره لرجال الأعمال السودانيين على دعمهم ومساهماتهم المقدرة في مساعدة المتأثرين من السيول والأمطار في مختلف الولايات. مشيدا بأعمالهم الوطنية الجليلة التي ظلوا يقدمونها دون من أو أذى. مشيرا إلى سرعة إستجابتهم لنداء الوطن والوقوف بجانب المواطنين المتأثرين لمواجهة هذه المحنة.

من جانبه كشف الأستاذ هشام السوباط رئيس إتحاد أصحاب العمل السوداني في تصريح صحفي عن مبادرة لرجال الأعمال السودانيين لدعم متضرري السيول والأمطار في كافة ولايات البلاد. مبينا أنه تم تكوين لجنة تنفيذية للإشراف على الدعم والمساعدات.

إلي ذلك قال رجل الأعمال معاوية البرير أن اللقاء جاء إستجابة لدعوة رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة وذلك في إطار إستنهاض همم القطاع الخاص للوقوف بجانب المتأثرين بالسيول والأمطار مشيرا الي حجم الأضرار الكبيرة التي خلفتها هذه الكارثة وأثرها على المواطنين داعيا إلى ضرورة تكامل الأدوار بين الجهد الوطني والخارجي لتقديم المساعدات اللازمة للمتضررين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.