منظمة أيادي الخير تنشر البسمة في مخيم أجيال المستقبل

0 49

الخرطوم: الحرية نيوز

اقامت منظمة أيادي الخير ومركز دار الارقم لتحفيظ القران الكريم والعلوم الإسلامية ،مخيم أجيال المستقبل ،تحت شعار ( جيل مبدع لغد مشرق ) بدار استراحة أطفال السرطان ،اليوم.


وقالت ممثلة أيادي الخير الأستاذة إخلاص عثمان أن المنظمة تهدف لنشر القيم والمثل وان هذا المخيم وهذه البرامج الهادفة تسهم في خلق أجيال متفهمة وواعية .


وان المنظمة تضع نصب أعينها الأطفال وكافة البرامج التي تدعم تربيتهم وتنشئتهم لانتاج جيل يحمل مستقبل واعد ومشرق ومتعافى مجتمعيا . وزادت أن العمل الطوعي من المفاهيم التي نسعى لترسيخها لكافة شرائح المجتمع .

ومن جانبها قالت الأستاذة ايناس بشير أن المخيم ( جوانا أمل) لكل الاطفال وان المخيم الصيفي هو وقت للترويح فالأطفال يتعلموا بعض المهارات ومعنى قيمة العمل الطوعي وفهمه . فهو فكرة من الاسلام ويجعل المجتمع متعافي.

تخلل البرنامج تلاوات بأصوات الأطفال وشعار أجيال المستقبل وبرنامج ترفيهي للأطفال

وقالت المشرف العام للمركز الأستاذة سلافة البدوي أن المركز يعمل بدعم من الخيرين وليس هنالك جهة محددة تدعمه . وزادت أن استراحة أطفال مرضى السرطان( جوانا أمل). تستقبل الطفل والمرافق وتهيئ لهم الوجبات ووجبات خاصة للاطفال حسب حوجتهم التي يتطلبها العلاج. وان هنالك بعض دول الجوار مستقبلهم .متمنية الشفاء العاجل لكافة المصابين.

وتكفلت منظمة أيادي الخير برحلة ترفيهية للأطفال .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع