مدير جامعة السودان يلتقي بطلاب الهندسة الفرقة الأولى

0 9


الخرطوم :الحرية نيوز
نظمت ادارة كلية الهندسة بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا لقاءاً تنويراً لطلاب السنة الأولى بكالريوس الهندسة والبكالريوس التكنولوجي في الهندسة للعام، وذلك بحضور وتشريف البروفيسور عيسى بشير محمد مدير الجامعة والدكتور محمد الأمين احمد بابكر عميد كلية الهندسة ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس والشعب المختلفة ولفيف من الطلاب واسرهم .
ورحب البروفيسور عيسى بشير محمد بالطلاب الجدد بكلية الهندسة وتمني لهم التوفيق في حياتهم العلمية.
وقال اننا نرحب بكم في قلعة العلم والتكنولوجيا في المؤسسة ذات التاريخ الاكاديمي العريق، منوها الي اهمية الاستفادة القصوى الامكانيات التي يتمتع بها من تقنيات حديثة،مشيراً الي اهمية التلاقح الفكري بين الجميع خاصة من خلال استغلال الوسائط والتقنيات الحديثة و منصات التفاعل الالكتروني العديدة.
من جانبه قال الدكتور محمد الامين احمد عبر عن سعادته ان اللقاء التنويري مع طلاب الهندسة، لتميزهم ونجاحهم في المجالات الاستشاريةللهندسة ، واكد اكتمال كافة الترتيبات لبداية العام الدراسي، لافتاً الي ان الكلية بها أمهر واكفأ الكوادر والاساتذة من ذوي الخبرة والتميز .
ويذكر أن اللقاء التنويري يستمر لمدة ثلاثة أيام تقدم فيها المحاضرات التوعوية والارشادية والندوات الاكاديمية عن انظمة التعليم الالكتروني والتسجيل والتقويم والجداول ونظام الامتحانات واللوائح .. كما قدم رؤساء الاقسام شرحا مفصلا عن التخصصات والبرامج الاكاديمية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع