مالك شركة تعدين يناشد جهات الإختصاص مساندته بسبب التغول على إنتاج شركته

0

البحر الأحمر: الحرية نيوز

ناشد عدد من العاملين في مجال تعدين الذهب جهات الإختصاص بمساندتهم لإيقاف التغول الذي أضحى يتم من بعض الأفراد على مربعات التعدين الخاصة بهم.

وقال المواطن مصعب عملت في مجال التعدين لعدة أعوام في عدد من الولايات كان اخرها ولاية البحر الاحمر وقد حرصت طوال سنوات عملي بالإلتزام بالطرق القانونية في العمل وأمتلك شركة إسم عمل رسمي أمارس من خلاله النشاط.

وإستطرد قائلا انه ترك عمل شركته في البحر الاحمر تحت رعاية أحد أصدقائه والذي يعمل كمدير تنفيذي للشركة بغرض متابعة عمله في عدد من فروع الولايات الأخرى ليتفاجأ عند عودته بأن المدير التنفيذي تقول على جزء غير يسير من مربع التعدين التابع للشركة وبدأ العمل فيه بمساندة جهة فضل حجب إسمها وقام بإستخراج كم مقدر من خام الذهب.

وأضاف مصعب انه قام بمواجهة المدير التنفيذي للشركة وطالبه برد ما قام بأخذه بيد ان الأمر إنتهى بينهم إلى طريق مسدود قرر بعده كل منهما الإحتكام للقانون لإثبات ملكيته مبينا أنه يمتلك كافة المستندات الثبوتية التي تثبت حقه أمام القضاء.

واشار مصعب إلى ان حوادث التعدي على حقوق المعدنين وأصحاب الشركات أصبحت تتكرر بمساندة عدد من ضعاف النفوس الأمر الذي يستدعى تدخل الجهات الرسمية للوقوف على حقيقة الامر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.