اليوم العالمي للموهبة والإبداع في الهفوف

0 56

الهفوف: الحرية نيوز

احتفى الشريك الأدبي بالهفوف يوم الأحد ٣ أبريل ٢٠٢٢م الموافق ٢ رمضان ١٤٤٣هـ مقهى تون باليوم العالمي للموهبة والإبداع بتنظيم من نادي النورس الثقافي وتنسيق الوكيل الأدبي د.عبدالله البطيّان.

حيث شارك الموهوب المبدع أ.محمد حسين العمران بعرض بعض من إبداعاته الفنية بالخيط والمسمار وقام بتنفيذ لوحة مباشرة أمام الجمهور مستجيبًا عن التفاعل المحفز من مرتادي المقهى وكذلك بعض من المهتمين الحضور.

كما قام الفنان أ.محمد بعمل الكثير من اللوح الفنية في ذات السياق عبر Softer toch 21 والتي تظهر إبداعاته المنوعة بين الخط والرسم والصور البورتريه، ومحاكاة ذائقة المبدعين

الجدير بالذكر أن الأستاذ العمران يحب إنشاء لوحات المسامير والخيوط حيث بدأها منذ بداية 2020م، وكان له مشاركات عدة في إحياء الأيام العالمية والتي يزين تلك الأيام بأعماله الرائعة والتي تستحق الرعاية والعناية لمنتوجاته نظير تذوقه ودقة ممارسته في صناعة الجمال حيث الختام قدم لوحته إهداء لمقهى تون لما أتقن بالخيط والمسمار حين نسج شعار المقهى بشكل مبدع.

على هامش الفعالية تم تقديم شهادة شكر وتقدير للأستاذ محمد نظير جهده وتم تبادل الصور التذكارية وسط حظور متفاعل واقعيًا وكذلك عبر البث المباشر لقناة نادي النورس الثقافية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...