بتكلفة 60.000.000 جنيه أمانة زكاة ولاية الخرطوم تطلق عدد كبير من الغارمين

0 48

الخرطوم : ابو اسامة

احتفل ديوان الزكاة ولاية الخرطوم بإطلاق عدد من النزلاء بسجن سوبا.
وأطلق الديوان في المرحلة الأولى عدد من السجناء بدور التربية والفتيان بالسجن بتكلفة 24.000.000 مليون جنيه من تكلفة البرنامج.
وشرف الحفل ممثل للأمين العام والأستاذ الأمين الطيب البشير نائب رئيس القضاء والأستاذة مدينة على محمد أمين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم ومدراء الإدارات المتخصصة والمحليات بديوان الزكاة والأجهزة الرسمية بالسجن.
الاستاذة مدينة على محمد أمين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم أضافت أن كلفة البرنامج العام لإطلاق سراح النزلاء بلغت 60.000.000 مليون جنيه بداناها اليوم بإطلاق سراح عدد من النزلاء وسيتم إكمال باقي البرنامج لاحقا.
وعددت مدينة البرامج التي ينفذها ديوان الزكاة ولاية الخرطوم التي سوف تختتم بفرحة العيد مؤكدا أن الديوان نفذ برنامج فرحة الصائم على مستوى المحليات في ولاية الخرطوم.
الاستاذ عبد الحليم سيد أحمد مدير عام المصارف بديوان الزكاة الاتحادي ممثل الأمين العام قال إن هذا البرنامج درج ديوان الزكاة على إقامته كل عام وان سجن سوبا يعتبر سجنا قوميا لذلك كانت هذه التكلفة التي يتم بموجبها إطلاق عدد من السجناء وأضاف عبد الحليم أن كل برامج رمضان تم تنفيذها في كل ولايات السودان.
مولانا الأمين الطيب نائب رئيس القضاء أكد الأدوار الكبيرة التي تلعبها الزكاة في بند الغارمين مضيفا أنه سعيد بهذه الدفعة الكبيرة التي قام بها ديوان الزكاة ولاية الخرطوم تجاه هؤلاء الفتيان مبشرا بتكوين لجنة عليا لحل المشكلات المشابهة في كل ولايات السودان.
المقدم شرطة فيروز عبد الله مدير دار التربية والفتيان قدمت شكرها لديوان الزكاة ولاية الخرطوم في إطلاق عدد من النزلاء مؤكدة التعاون المستمر بينهم وبين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم في الكثير من القضايا التي تهم إدارتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...