دورة تدريبية في صيانة اجهزة التحصيل الالكتروني بغرب كردفان

0

الفولة : الحرية نيوز

نظمت وزارة المالية والقوى العاملة بغرب كردفان بالتعاون مع شركة الامازون للتقنية والإنتاج الإعلامي المحدودة وشركة فرحة للإستيراد والتصدير نظمت دورة تدريبية للمتحصلين ومشرفي صيانة اجهزة التحصيل الالكتروني وتهدف لرفع القدرات في صيانة اجهزة التحصيل وقد استهدفت 250 متدرباً من محليات الولاية الـمختلفة وتستمر لمدة ثلاثة ايام.
ولدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للدورة اكد والي غرب كردفان خالد محمد احمد جيليه اهتمام حكومته بالتدريب لرفع كفاءة العاملين بالدولة وتمكينهم من القيام بدورهم كاملا .
وقال ان الولاية بها موارد كبيرة وتحتاج للكادر المؤهل الذي يقود العمل وينهض به .
واعلن جيليه عن تسخير كافة الموارد في تقديم الخدمات والمشروعات التنموية.
وابان ان هذه الدورة ستليها دورات أُخر في العديد من المجالات وتهدف جميعها لرفع قدرات الكادر البشري في كافة المجالات من اجل تجويد الأداء وزيادة الإنتاج ..
واقر الوالي المكلف بتردي الوضع الاقتصادي في البلاد مؤكداً علي اهمية تطوير الموارد الذاتية لمعالجة الخلل .
واشاد بالمتحصلين الذين وصفهم برأس الرمح في تطوير وترقية موارد الولاية .
من جهته اشار المدير العام لوزارة المالية والقوي العاملة الاستاذ امبدة محمد امبدة الي اهمية تدريب المتحصلين على صيانة اعطال اجهزة التحصيل الالكتروني مببنا ان وزارته تتطلع دائما لتأهيل كافة العاملين بالولاية .
ودعا امبدة المتحصلين للعمل بإتقان وتمكين الولاية من مواردها لتحقق المشروعات الخدمية .
من جهته أوضح مدير الإدارة العامة لتنمية الموارد الأستاذ رحيمة الله رحومة رحيمة الله أن الدورة تهدف لرفع كفاءة العاملين في التحصيل وصيانة الاجهزة في إطار سعي ادارته لمعالجة كافة مشاكل التحصيل الألكتروني.
وناشد الرحيمة كافة المشاركين في الدورة للاهتمام بالمحاضرات والاستفادة منها …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.