المؤتمر الشعبي يلتقي منبر السودانيين الوحدويين الحر

0 43

الخرطوم : الحرية نيوز

التقت قيادات حزب الموتمر الشعبي وفد منبر السودانيين الوحدويين الحر بمقرهم بشارع عبيد ختم.
وتناول اللقاء عدت محاور رئيسية للنقاش حولها بين الطرفين من أجل الوصول لنقطة التقاء وطنية تلتقي عندها كل المكونات باختلافاتهم المتعدده .
فقد رحب السيد /صلاح حسن ابوكشوة ممثل الأمين العام للموتمر الشعبي بوفد المنبر وتناول دور الحزب في الاستقرار السياسي في السابق والحاضر والمستقبل واستعداده لكل مايخدم الوطن وكما ترحم علي جميع الشهداء الذين فقده في الثورة .
وقد تحدث السيد شول ميونق نائب رئيس المنبر ورئيس الوفد عن أهداف ورؤية المنبر ودوره في المشهد العام وتميزه بالقومية ووقوفه علي مسافه واحده بين جميع المكونات السودانية وتحدث عن مبادرة المنبر بتوحيد طاولت الرؤية الوطنية .
وتحدث الأستاذ /احمد الشين الوالي عضو المكتب القيادي للحزب عن مبادرة المنبر ودورها الايجابي في تحقيق الاستقرار السياسي وتحدث الأستاذ عاصم خليفة امين الشباب بالحزب عن الزيارة والوفد وتقدم بالشكر للمنبر علي هذه المبادرة الكبيرة التي تهدف إلي بناء الدولة السودانية .
وفي ختام الجلسة تقدموا بالشكر للطرفين وتوصلوا لمخرجات وطنية يلتقي حولها الطرفان ومبدئيا قد امنو علي مبادرة المنبر لحين عرضها للمكتب القيادي والنقاش حولها والإفادة بالقرار بشكل رسمي ومؤسسي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع