وزارة الاعلام : ابوابنا مفتوحة للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني

0

الخرطوم _هند بشارة

أبدى وكيل وزارة الثقافة والاعلام القائم باعمال الوزير دكتور نصر الدين احمد محمد خالد ترحيبه الكبير بتأسيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة الشقيقة الكويت ممثلة في الدكتور فيصل خليفة الصواغ رئيس الاتحاد وعضوية عدد من الدول العربية .

في الاثناء قدم التهنئة لممثل السودان في هذا الاتحاد رئيس جمعية الصحافة الالكترونية السودانية عبدالباقي جبارة الذي نال موقع أمين السر للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني والذي حمله وكيل الوزارة رسالة للاتحاد العربي وجمعية الصحافة بالسودان بأن ابواب الوزارة مفتوحة لهم في أي وقت ، مؤكدا على أهمية الصحافة الالكترونية وقال انها فرضت نفسها كأمر واقع مشيدا بالأهداف الكبيرة التي وضعها الاتحاد العربي لتطوير هذا الشكل من الاعلام .
من جانبه قدم عبدالباقي شراحا وافيا لوضع الصحافة الالكترونية في السودان والخطوات التي تمت لتأسيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني وضرورة مساندته مع الاشقاء العرب حتى يؤدي رسالته ويسهم ايجابا في القضايا التي تهم الدول العربية ، مؤكدا بأن أهم اهداف الاتحاد هو توحيد الرسالة الاعلامية للدول العربية خاصة في القضايا المشتركة ، وتعهد جبارة بالعمل على توحيد الصف الصحفي والتمسك بمهنية الرسالة الصحفية وأن تخدم القضايا الوطنية والانسانية . ..

يذكر بأن وكيل الوزارة وعد بأن يكون هنالك لقاء موسع يستمع فيه للقائمين على أمر الصحافة الالكترونية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.