الأمين العام لمجلس السيادة يشيد بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها اللامحدود للسودان

0 31

الخرطوم : هند بشارة

أشاد الأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف، بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها اللامحدود للسودان خاصة في مجالات التنمية الإقتصادية ، واضاف أن هنالك العديد من المشروعات التي تقف شاهدا على التعاون بين البلدين.

وعبر الفريق الركن الغالي، خلال مخاطبته ، إحتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني الخمسين، ممثلا لحكومة السودان، بحضور عدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية.
عن تقديره لما حققته دولة الأمارات العربية المتحدة من نهضة تمثل نموذجا فريدا في المنطقة والإقليم، مشيراً لتوافق قيادتها الرشيدة لإستشراف مستقبل زاهر وتطور مستمر ، وقال إن الأدوار المهمة والمؤثرة التي تضطلع بها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والتكنولوجية والبحثية وغيرها من المجالات، جعلها قبلة لإستضافة المؤتمرات والمعارض في جميع المجالات، وأن إستضافتها لمعرض أكسبو هذا العام خير دليل وشاهد على ذلك.

وأثنى الامين العام لمجلس السيادة ، بالمستوى المتطور للعلاقات الثنائية بين البلدين، معربا عن شكره وتقديره للمبادرات والدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة للسودان وخاصة لمواجهة جائحة كورونا ولثورة ديسمبر المجيدة تحقيقا للإستقرار بالبلاد.

من جانبه أشاد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، السفير حمد محمد الجنيبي بالعلاقات الثنائية بين البلدين، ووصفها بالأخوية المتينة التي ترتكز على التعاون والتكافل في ظل حرص كبير من القيادة الرشيدة بالدولتين علي رعايتها لبلوغها أفضل المستويات بما ينعكس خيراً وسعادة علي الشعبين.

واشار الى ترحيب دولة الإمارات بتوقيع الإتفاق السياسي بين رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك، متمنيا أن تكون خطوة إيجابية نحو التقدم والسلام والإستقرار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع