شركة ” فليم ” لقطع غيار السيارات توقع عقدا مع النجم “فيصل العجب”

0 165

الخرطوم : الحرية نيوز

في احتفال بهيج وفخيم بكافوري ضم مدير وأعضاء الشركة وعميد كلية الموسيقة والدراما البروفيسور ” الفاتح حسين ” ولفيف من اهل الاعلام والضيوف ،وقع النجم ” فيصل العجب “عقدا بينه وبين شركة “فليم” لقطع غيار السيارات .

وقال الكابتن فيصل العجب قائد المنتخب الوطني ونادي المريخ السابق ان إتجاهه الى مجال الدعاية والاعلان والترويج هو استكمالا لمسيرته كنجم رياضي مؤكدا ان عطاء الرياضي لا يتوقف باعتزال اللعب وانما يتواصل في مجالات اخري مثل التدريب او الإدارة.
وأضاف عجب انه حاليا يملك رخصة التدريب وبدا هذه المهنة وبجانب ذلك المجالات الاعلامية الرياضية ومجال الاعلان والترويج والدعاية.

وأكد الاستاذ محمد دفع الله المدير العام لشركة “فليم” لقطع غيار السيارات ان السودان يحتاج لكفاءة الشباب في كافة المجالات . وان شركة فليم بالاضافة الى ان منتجاتها من الاسبيرات أصلية من المصدر بكوريا او الوكلاء بالصين انها متخصصة في قطعة (غيار قلب الطرمبة) والتي يعتقد ان معظم اعطال السيارات تكون بسببها نسبة لعدم نقاء البنزين احيانا.

مبينا انهم يجلبون اسبير اصليا بضمان ويعيش طويلا معتبرا ذلك اسهاما في تقليل النفقات العامة وصرف الدولار في قطع غير اصلية.

وزاد ان اختيار النجم فيصل عجب من ضمن نجوم آخرين في مجالات الفن والرياضة لم يأتي صدفة خاصةوان علاقة شخصية تربطني بالعجب من خلال حبي لنادي المريخ وفيصل العجب الذي كان يقدم لي متعة كرة القدم حينما يلعب بوسط المريخ.

فيما اكد الاستاذ الفاتح حسين تمنياته بالنجاح والتوفيق للشركة وانها ستكون من الشركات الرائدة في مجال الاستيراد والاسبيرات، لان مشكلة الاسبيرات تتمثل في عدم وجود مصانع انتاجية ،وهذا ادى لرفع سعر الإسبيرات . وقال :اتوقع لفليم ان تكون مستقبلا شركة تصنيع ذاتي . خاصة وان بالسودان المواد الخام والمتخصصون في المجال ومن السهل تنفيذ المشاريع ، والعائد سيكون مبالغ باهظة يعود نفعها للبلاد . واتمنى للشركة النجاح وان تتوسع الفكرة حاليا لاستيراد مواد اخرى .

وتعتبر شركة “فليم” لقطع غيار السيارات رائدة في مجالها ،وهي شركة حديثة في هذا المجال إختارت ان تروج لمنتاجاتها عبر الرياضة والرياضيين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع