حمدوك : السودان سيشهد تدفق موارد كبيرة سيتم استثمارها لتوظيف الشباب

0 116

الحرية نيوز :

رئيس الوزراء : بشريات قادمة للشباب في السودان (…)

أكد رئيس مجلس مجلس الوزراء في السودان الدكتور عبد الله حمدوك، دعمه للجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال العامة، من أجل القيام بدورها وأداء مهامها، فى تفكيك دولة الحزب لصالح دولة الوطن.

واستقبل محمد الفكي سليمان عضو مجلس السيادة الإنتقالي بالسودان، الرئيس المناوب للجنة إزالة التمكين، رئيس مجلس الوزراء السوداني، خلال زيارته امس الخميس اللجنة، بمقرها بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم.

وشدد حمدوك، خلال مخاطبته أعضاء اللجنة، على أن القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مؤخرا، تعتبر قرارات قاسية ولكنها ضرورية لإصلاح الاقتصاد وإزالة نشوهاته، داعيا كل المكونات لمناقشة تلافي آثارها على المواطن.

وأكد استعداده لاتخاذ اي قرار من أجل خدمة ومصلحة المواطن، موضحا أنه لا يحمل أية أجندة خاصة لتحقيق مكاسب سياسية، وإنما تمثل مصلحة المواطن همه الأول.

وأوضح أن بداية هذا الشهر ستشهد تدفق موارد كبيرة للسودان سيتم استثمارها في توظيف الشباب، معربا عن سعادته بالتفاف أعداد كبيرة من الشباب، حول لجنة إزالة التمكين.

من جانبه، أكد محمد الفكي سليمان عضو مجلس السيادة الإنتقالي بالسودان، الرئيس المناوب للجنة إزالة التمكين، على الدور المهم الذي تضطلع به اللجنة، فى المحافظة على مقدرات الشعب السوداني وحماية مكتسبات ثورة ديسمبر، وحث أعضاء اللجنة على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة لإنجاز المهام الكبيرة التي تنتظرها.

ووصف الفكي سليمان، زيارة رئيس مجلس الوزراء لمقر اللجنة واجتماعه بمقرريتها وأعضائها، بالتاريخية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع