المنتخب الجنوب افريقي وصل الخرطوم.. أمس مدرب “البفانا بفانا” : فرصة السودان الواحدة ستقودنا لهزيمته

0

الحريه نيوز :

وصلت العاصمة الخرطوم ظهر أمس بعثة المنتخب الجنوب افريقي تمهيدا لمواجهة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء غد الأحد لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا وهي المواجهة التي يدخلها صقور الجديان بفرصة الفوز فقط للتأهل رفقة غانا فيما يدخل الضيوف بفرصتي الفوز أو التعادل.

“موليفي نتسكي”؛ مدرب منتخب جنوب إفريقيا ، أكد أن لديهم بالفعل خطة لمواجهة السودان، الذي يتعين عليه تأمين أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2021.

مدرب “بافانا بفانا” تحدث في المؤتمر الصحفي الذي سبق وصول بعثة المنتخب إلى الخرطوم وقال: في كرة القدم، هناك شيء مثير للاهتمام، إذا نظرتم لمباراتنا أمام غانا كان لدينا الكثير من الاستحواذ، وصنعنا فرصا جيدة للغاية، لكن للأسف انتهى بنا الأمر بالتعادل وأعتقد أننا ذاهبون إلى السودان للفوز عليهم”.

وأضاف: “السودانيون سيأتون إلينا ولدينا بالفعل خطة لذلك، عليهم اللعب من أجل الفوز ، لأن التعادل لن يساعدهم”.“وأردف قائلاً: “لذا في هذه الحالة عليهم المبادرة والهجوم علينا، ونحن لدينا لاعبون جيدون للغاية ويتمتعون بالسرعة ويمكنهم اللعب في الهجمات المعاكسة وتحقيق الفوز لنا”.“كما تحسر نتسكي على إصابة نجم الوسط “أنديل جالي” في الشوط الأول والتي قد تمنعه ​​من من مباراة الأحد أمام “صقور الجديان”. وتابع: “اخترنا 26 لاعباً، واخترنا هؤلاء اللاعبين بناءً على احتمالات كهذه عندما يصاب شخص ما أو يحدث شيء للاعبينا، إنه أمر مؤسف للغاية لأنديل جالي”. وأختتم حديثه بالقول: “بالنسبة لإصابته في الشوط الأول، أعتقد أن الأمر مخيب للآمال بعض الشيء من جانبه، يمكنني أن أرى حتى الآن أنه يكاد يبكي.. ولكني أعتقد أنه مع بيرسي تاو، سيعمل الفريق الطبي عليه ، وبقية اللاعبين ويجب أن نتحمل المسئولية جميعاً في السودان”.وكان التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله قد حسم مواجهة “جنوب إفريقيا” و”غانا” مساء الخميس، ليتأهل منتخب “النجوم السوداء” تاركا منتخب “جنوب أفريقيا” في المركز الثاني في المجموعة الثالثة ويحتاج فقط إلى نقطة لتأمين تذكرته لبطولة العام المقبل فيما يدخل منتخب السودان بفرصة الفوز -فقط- للتأهل إلى نهائيات الكاميرون.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.