جثة في مصر تختفي ثم تعود إلى قبرها بعد إسبوع

0

الحرية نيوز :

أكدت أسرة مصرية عودة جثة والدهم المتوفى إلى قبرها بعد إختفائها منذ أسبوع .

و أعلنوا ، بحسب موقع صحيفة الدستور ، أن الجثة المختفية من المقبرة في مركز الفشن بمحافظة بني سويف عادت ، اليوم ، إلى المقبرة الخاصة بها ، بعد عقد جلسة صلح مع العاملين في المقابر.

بدأت الواقعة بعدما حّرر 4 أشقاء بلاغاً بمركز شرطة الفشن ، السبت الماضي ، يفيد بإكتشافهم عدم وجود جثة والدهم المدفونة منذ عامين في مقابر الأسرة بقرية العجرة في دائرة المركز .

فقد تلقى العقيد / محمود مهني ، مأمور مركز الفشن جنوب بني سويف ، بلاغاً من سائق مقيم بمدينة الفشن ، يفيد بأن أحد أفراد الأسرة ، و هو الإبن الأوسط ، توجه برفقة والدته و أشقائه لزيارة والدهم المتوفى منذ عامين في مقابر قرية العجرة التابعة لدائرة المركز ، حيث فوجئوا بآثار هدم و تحطيم للمقبرة داخل حوشهم الخاص و إختفاء جثة والدهم ، و عقب ذلك تواصلوا هاتفياً بشقيقهم الأكبر الذي حضر إلى المكان و توجه لتحرير محضر بمركز الشرطة .

و نفى أحد العاملين في المقابر كل ما يقال و إعتبره مخالفاً للواقع ، مؤكداً أنه لا أحد يستطيع إنتهاك حرمة الموتى .

و أوضح أن المتوفى مدفون منذ عامين في مكانه بالمقبرة المغلقة بباب ، و لم ينقله أحد ، مشيراً إلى أن ما يتداول عن هدم مقبرة غير صحيح لأنها ليست مِلك أبناء المتوفى و غير خاصة بهم .

و ذكر الأشقاء أنه كان هناك خلاف على مقبرة جديدة ، و إنتهى الحوار خلال جلسة الصلح ، موضحين أن جثة والدهم عادت إلى مكانها الطبيعي و أن الأزمة إنتهت .

و قال أحد أفراد الأسرة إن الجثة جرى نقلها بالفعل ، و عادت مرة أخرى بعد جلسة الصلح ، لافتاً إلى أنه قد يكون أحد الأفراد وراء تلك الواقعة لخلاف مالي على ثمن مقبرة أخرى .

و عقدت القيادات الشعبية بمركز الفشن جلسة صلح بين أسرة أبناء المتوفى و عدد من العاملين في مقابر قرية الشقر .

و إنتهت الجلسة إلى صلح بين الطرفين و توقيع شرط جزائي قدره 200 ألف جنيه لأي متعدٍ منهم مرة أخرى ، و شراء أبناء المتوفى مقبرة أخرى مجاورة للحوش الخاص بهم بـ 3 آلاف جنيه .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.