والي الجزيرة يكشف حقيقة منح قطع سكنية

0

الحريه نيوز :

أكد الدكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة في تصريح صحفي متابعته بإهتمام التعميم الصحفي من قبل الحركة الشعبية (الجبهة الثورية) بولاية الجزيرة بتاريخ 11 مارس 2021م بخصوص إجتماع الحركة الشعبية خارج المنطقتين بوالي الجزيرة بتاريخ 8 فبراير 2021م وما تمخص عن الإجتماع .

وأوضح التصريح الصحفي مطالبة الحركة الشعبية خارج المنطقتين بخطاب إعتماد من قبل ديوان الحكم الإتحادي وهذا هو المتبع مع كل المجموعات المنضوية تحت إتفاقية جوبا للسلام وأن تكون جزء من الحاضنة السياسية وأنه ليست المرة الأولي التي تظهر مجموعة تحمل الإسم نفسه (الحركة الشعبية) .

ونفي التصريح منح قطع سكنية إذ أن من حق أي مواطن أو مجموعة التقديم بطلب للوالي لمنح قطع سكنية حيث وجه والي الجزيرة حسب ضوابط الخطط الاسكانية وهي موقوفة الآن لمزيد من الضبط وإن من حق والي الولاية التوجيه بالخطط السكنية عبر المعايير المتبعة وليس من حق الوالي منح السكن ..

وأكد التصريح الصحفي لوالي الجزيرة التعويل كثيرا علي شركاء السلام للعبور بالفترة الإنتقالية عبر شراكات قوية لقيادة هذه المرحلة المليئة بالعقبات والمطبات وأكد أن أبوابه مفتوحة للجلوس مع الجميع دونما تمييز لإستوثاق الحقائق والالمام بها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.