إفتتاح مشروع دواجن البيضة الذهبية

0 287

الحريه نيوز :

إكتملت الإستعدادات في شركة زادنا العالمية للإستثمار المحدودة ، لإفتتاح أحدث و أكبر مشروع دواجن لإنتاج بيض المائدة بولاية النيل الأبيض محلية القطينة ، و ذلك صباح يوم الأحد القادم الموافق ٢٨ فبراير٢٠٢١ م و ذلك ضمن برنامج شركة زادنا لزيادة الإنتاج و الإنتاجية ، حيث يشمل المشروع عدد ٣ حظائر لإنتاج بيض المائدة بسعة إنتاجية كلية ١٨٠ ألف بيضة في اليوم إضافة إلي حظيرة للتربية تسع لعدد ٦٠ ألف طائر في الدورة الواحدة هذه الحظائر تم إنشاؤها بأفضل التقانات العالمية و تعمل بالنظام الأتوماتيكي المغلق Cage system و قد تم توريد جميع المعدات و الأنظمة الداخلية و الجملونات من دولتي ألمانيا و إيطاليا من أكبر الشركات العالمية في هذا المجال ،

حيث يتم تشغيل نظام الإنتاج بصورة أتوماتيكية في عمليات التغذية و إزالة المخلفات و ضبط البيئة المناسبة لتربية الدواجن في التكييف و التعقيم و الإضاءة و الرعاية البيطرية ، كذلك النظام مذود بخطوط لتجميع البيض ذاتية الحركة و ماكينات للفحص و الطباعة و التعبئة علي الأطباق . كما قامت زادنا بتنفيذ جميع المكونات الملحقة للمشروع من المباني الإدارية و السكينة و مصنع العلف و المخازن فضلاً عن تنفيذ شبكات المياه و الكهرباء و الطرق و الأسوار .

المشروع تم تمويله عبر البنك الزراعي السوداني . و قد أشرف علي تنفيذه شركة الدار الإستشارية . و قد إستغرق التنفيذ عدد ٣ أعوام و المشروع يعتبر إضافة حقيقية للإنتاج الحيواني بولاية النيل الأبيض و عموم السودان حيث يسهم بصورة مباشرة توفير سلعة بيض المائدة للمواطن بجودة عالية و بأسعار معقولة ، كما أنه يعمل علي توطين التقانات العالمية الحديثة و توفير فرص للتدريب و إستيعاب العمالة المحلية .

و قد أكّد السيد المدير العام لشركة زادنا سعادة اللواء الركن / عبد المحمود حماد حسين علي إستمرار الشركة في تنفيذ المشاريع التي تخدم الإقتصاد الوطني و البني التحتية و أن هذا الإفتتاح سوف يكون بداية لمرحلة جديدة من عطاء الشركة و سوف تستمر الإفتتاحات تباعاً لمشاريع الشركة في المجالات المختلفة .

الجدير بالذكر أن هذا الإحتفال سيكون بتشريف حكومة ولاية النيل الأبيض و محلية القطينة و أعضاء مجلس إدارة الشركة و عدد من القيادات بالقيادة العامة لقوات الشعب المسلحة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع