شركة “بدر للطيران” توضّح ملابسات ضبطية الذهب بالمطار

0 690

الحرية نيوز :

أصدرت شركة بدر للطيران، بيانا أوضحت فيه ملابسات ضبط ذهب مهرب عبر مطار الخرطوم في إحدى طائراتها المتجه إلى دبي.

وقالت الشركة في التوضيح، إن طاقم الطائرة كان له القدح المعلى في العثور على الذهب والتبليغ عنه مما يؤكد الحس الأمني والوطني العالي لدى الشركة وموظفيها وهو ذات الأمر الذي التمسته قيادة الدولة متمثلة في رئيس مجلس الوزراء عبدالله حمدوك، حين قام بدعوة الرئيس التنفيذي لبدر للطيران وتكريم الشركة وموظفيها الذين قاموا بكشف حالة التهريب السابقة.

ونوهت إلى أنّ كبح جماح تهريب الذهب والعملات الأجنبية، سيظل إحدى التحديات التي تتطلب التعاون الشامل بين جميع مكونات شركاء صناعة الطيران في السودان.

وأشارت بدر إلى أنّها قامت بإضافة العديد من الطائرات الحديثة خلال الشهور الماضية، وإضافة رحلات لوجهات عالمية جديدة، وأضافت “يبدو أنّ هذا النجاح لم يعجب البعض لذلك ما إن يجدوا فرصة لتزييف الحقائق إلا وأسرعوا في اغتنامها في سبيل تشويه سمعة بدر للطيران أو ما يماثلها من شركات ناجحة وطموحة”.

وزاد البيان “نحن في بدر للطيران لا تثنينا مثل هذه الهرطقات بل تزيدنا قوة، وسنظل نعمل بكد واجتهاد وأعين ساهرة من أجل تطوير صناعة الطيران في السودان ودعم الاقتصاد والحفاظ على مكتسبات وثروات بلدنا العظيم”.

وشكرت الشركة الجهود المبذولة من سلطة الطيران المدني والسلطات الأمنية والرقابية بمطار الخرطوم من أجل الحفاظ على ممتلكات ومكتسبات وثروات السودان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع