منافس الأهلي يتعثر: الترجي يتعادل مع الصفاقسي في الدوري التونسي

0

تونس، 1 مايو 2024: تعثر الترجي الرياضي التونسي، منافس الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتعادله الإيجابي 1-1 مع النادي الصفاقسي، في مباراة مثيرة جرت على ملعب “رادس” مساء اليوم، كما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج في الدوري التونسي للموسم الحالي 2023-2024، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

نقطة ثمينة للصفاقسي

بهذا التعادل، رفع الترجي رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني، الذي حافظ على مركزه بعد تعادله الثمين.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الجانبين، حيث سعى الترجي لتأكيد صدارته وتعزيز حظوظه في التتويج باللقب، بينما حاول الصفاقسي تقليص الفارق مع منافسه المباشر والاقتراب من الصدارة، حيث تمكن الترجي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 من عمر المباراة، عبر لاعبه حمدي قسطلي، ولكن سرعان ما عاد الصفاقسي من التأخر، وذلك بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 من الشوط الأول عبر لاعبه أيمن الصليتي.

شوط ثان حافل بالمحاولات

شهد الشوط الثاني من المباراة المزيد من المحاولات من كلا الجانبين،ولكن لم يفلح أي منهما في هز شباك الآخر،ليكتفي كل فريق بنقطة التعادل.

تأثير التعادل على حظوظ الفريقين

يعد هذا التعادل بمثابة ضربة قوية لـ الترجي في سعيه للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم،حيث سمح للفريق الصفاقسي بتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط.في المقابل،فإن هذه النقطة الثمينة قد تُعزز حظوظ الصفاقسي في المنافسة على لقب الدوري،خاصة مع تبقي 5 جولات فقط على نهاية المسابقة.

يعد هذا التعادل بمثابة مفاجأة كبيرة في الدوري التونسي،و يشير إلى أن الصراع على لقب الدوري ما زال مفتوحا حتى اللحظة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.