غولر ينقذ الريال من فخ سوسيداد ويقربه من تحقيق الحلم باللقب

0

مدريد، إسبانيا: خطف النجم الشاب أردا غولر الأضواء من جديد ليصبح رمزا للأمل لمحبي ريال مدريد قاد ريال مدريد لتحقيق فوز ثمين بهدف نظيف على مضيفه ريال سوسيداد  في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، كل هذا وأكثر يمكنك الاطلاع عليه بالتفصيل فيما يلي عبر موقعنا.

هدف حاسم يقرب الريال من اللقب

بفضل تألق غولر وجميع لاعبيه شهدت المباراة سيطرة ميدانية واضحة لريال مدريد  لكنه واجه صعوبة في اختراق دفاع سوسيداد المحكم وفي الدقيقة 29 ظهرت موهبة غولر من جديد  حيث استغل تمريرةً رائعة من زميله فينيسيوس جونيور  ليسدد كرة قوية استقرت في شباك الحارس كيبا أريزابالاجا.

أداء قوي من غولر يثبت أحقيته بالمشاركة

قدم غولر أداء مقنعا في المباراة حيث أظهر نضجا تكتيكيا ومهارات فنية عالية  ونجح في فرض نفسه على مجريات اللعب  وتشكيل خطورة حقيقية على مرمى سوسيداد.

خطوة مهمة نحو تحقيق الحلم

بفضل هذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في صدارة الترتيب بفارق14 نقطة عن وصيفه برشلونة  ويقترب الريال بشكل كبير من تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه

غولر يسطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد ويثبت قدرته أنه جوهرة ثمينة في تاج ريال مدريد  يقدم درسا  في الإصرار والعزيمة ويؤكد قدرته على حسم الصراع على لقب الدوري وانه أحد أهم نجوم الفريق في المستقبل ويبقى على الريال مواصلة العمل الجاد للحفاظ على صدارة الترتيب وتحقيق لقب الدوري الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.