تنسيقية بني هلبا تعلن دعمها الكامل للشيخ موسى هلال

0

الحرية نيوز

أعلنت تنسيقية أبناء بني هلبا بالسودان، دعم ومساندة الشيخ موسى هلال عبدالله، زعيم قبيلة المحاميد بالسودان ورئيس مجلس الصحوة الثوري، على ما اعتبرته مواقف وطنية مشرفة في الوقوف إلى جانب الدولة وقواتها المسلحة.

واعربت عن إمتنانها وشكرها الكبير للشيخ موسى هلال الذي أعلن من خلال مخاطبته لجمع غفير من قواته بمنطقة مستريحة في الاسبوع الماضي وقوفه بجانب القوات المسلحة السودانية وإدانته لإنتهاكات وجرائم المليشيا تجاه الشعب السوداني التي تقتضي المحاسبة والمسائلة وهذه المواقف تتطابق مع إرث وتاريخ أسلافه في الحق والعدل والدفاع عن الوطن ، وكذالك مساعيه الحثيثة للم الشمل السوداني.

ورات التنسيقية أن هلال وجميع زعماء الإدارة الإهلية الذين لم يتورطوا مع المليشيا في حربها ضد الوطن هم الأنسب في معالجة رواسب الشرخ الإجتماعي والصراعات القبيلة التي تسببت فيها مليشيا الدعم السريع لمقبوليتهم وما تتوفر لديهم من حنكة وحكمة في توطيد معاني التعايش والإخاء ومبادئ الوحدة الوطنية.

وأكدت التنسيقية دعمها الكامل لمواقف الشيخ موسى هلال الداعمة لوحدة السودان وتماسك مجتمعه والمساندة لقوات الشعب المسلحة والداعية إلى صد محاولات التأمر على تفكيك الوطن.

الحرية نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.