قصف متبادل ومعارك في مناطق أم درمان

0

الحرية نيوز

شهدت العاصمة يوم الأربعاء هدوءً نسبياً في العمليات العسكرية فيما احتدمت المعارك بين الجيش والدعم السريع في مناطق أم درمان، حيث قصفت مدفعية الدعم السريع محيط سلاح المهندسين .

وقال شهود لـ(راديو دبنقا): “إن محيط سلاح المهندسين ظل من أكثر المناطق معاركا بين الجانبين بجانب مناطق أم درمان القديمة”، ووفقاً للشهود استهدف الجيش تمركزات الدعم السريع في مناطق الصالحة والفتيحاب، وحسب مواطنون شهدت مناطق الثورات بكرري رحلات نزوح متواصلة شمالاً تفادياً وتجنباً للقصف المدفعي الثقيل الذي ظلت تستهدف به قوات الدعم السريع مناطق تمركزات الحيش في شمال أم درمان اسفل كبري الحتانة بالناحية الغربية داخل حي المنارة.

وقال شهود عيان لـ”الشرق” إن الجيش قصف بالمدافع الثقيلة والمسيّرات عدة أهداف لـ”الدعم السريع” في الأحياء المتاخمة لسلاح المدرعات وأحياء الأزهري ومايو جنوب الخرطوم، كما استهدف الجيش بالمدافع الثقيلة مواقع لـ”الدعم السريع” في أحياء بري والمنشية ومحلية شرق النيل شرقي الخرطوم.

وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من مدينة بحري ومحيط سلاح الإشارة التابع للجيش تزامناً مع سماع أصوات انفجارات عنيفة من شمال الخرطوم.


إعلان واتساب

الحرية نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.