«جياد الصناعية» تنتقل الى مدني وتتبرع بـ«10» مركبات نفايات للولاية

0

الحرية نيوز



بحث الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف لدى لقائه اليوم بقصر الضيافة بمدني وفداً من مجموعة شركات جياد الصناعية برئاسة المهندس كمال الدين عباس مدير شركة جياد للسيارات آفاق التعامل بين الولاية الجزيرة ومجموعة جياد الصناعية والسبل الكفيلة لفتح مقر دائم للشركة بمدني يضم كل مجموعة الشركة وأعلنت الشركة دعم الولاية بعدد 10 مركبات نقل نفايات ضاغطه دعماً لجهود حكومة الولاية في مجال إصحاح البيئة.

من جانبه أوضح رئيس الوفد أن فتح مقر دائم للشركة بولاية الجزيرة يشتمل على مقر دائم للشركة ومكاتب إدارية وخدمات تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين حكومة الولاية والمجموعة متوقعاً بداية العمل من مدني خلال الأيام القادمة. فيما رحب الوالي بإفتتاح فرع لمجموعة جياد بمدني يعتبر إضافة حقيقية للعمل التنموي والإقتصادي بالولاية وكشف عن الترتيبات الجارية لتنظيم الأسواق داخل المدينة وحركة دخول الشاحنات للأسواق.

وقال الاستاذ اسماعيل عوض الله إن أسواق مدني إستقبلت عدد من أسواق ولاية الخرطوم وعبر عن شكره وتقديره لشركة جياد في توفير أسطول من مركبات النفايات التي يمكن أن تسهم في نقل النفايات وإضافة حقيقية للأسطول العامل.



الحرية نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.