عناوين الصحف السياسية – الاربعاء 14 إكتوبر 2020م

0 144

آخر لحظة:-

(6) وزارات اتحادية للحركات وإرجاء تحرير الوقود- شاويش يهاجم ترك ويحذر من نسف اتفاق الشرق- إرتفاع ضحايا حميات مروي إلى (79)- ضبط أجانب يصدرون سلعاً بـ(800) مليون دولار- بلاغ ضد وزارة الثروة الحيوانية بشأن تصدير الإناث.

السوداني الالكترونية:-

استجواب البشير وبعض رموز النظام في قضية انتهاكات دارفور- إعفاء والي كسلا- النيابة تطلب من وزارة الدفاع تسليم متهمين وتلاحق آخرين عبر “الانتربول”- شعبة المصدرين تطالب المالية بالكشف عن من يشترون الذهب. التيار :- أردول لـ(التيار): هذه قصة الـ50 مليون دولار تعويض شركة الجنيد- المخلوع والحاج عطا المنان يمثلان اليوم أمام لجنة جرائم دارفور – مليشيات إثيوبية تخطف طفلا و6 فتيات من داخل الأراضي السودانية وتطلب الفدية- رئيس الغرفة القومية للزيوت: توقف (315) من (418) مصنعًاالوطن:- إعفاء والي كسلا صالح عمار- المفتي : إثيوبيا أعلنت الحرب في ملف سد النهضة والحكومة اكتفت باللاءات- الكونغرس الأمريكي يبدي قلقاً تجاه موقف أديس أبابا من سد النهضة.

القوات المسلحة :-

البرهان يوجه بتعزيز العلاقات الثنائية بين السودان و جنوب أفريقيا وأستراليا- دقلو يرأس إجتماع اللجنة العليا لترتيبات السلام- اللجنة العليا للطوارئ الصحية : الكورونا لاتزال موجودة في السودان

صوت الأمة:-

التحقيق مع المخلوع حول انتهاكات حرب دارفور- تأجيل تنفيذ رفع الدعم عن الوقود.أخبار اليوم:- إستمرار المضاربات في سوق الذهب وشعبة المصدرين تحذر من كارثة وخيمة.- الجبهة الشعبية للتحرير والعدالة : اتفاق جوبا شامل وترك يحاول التشويش علي انسان الشرق.- بعد أيام من حظر الطيران فوقه.. رئيس الوزراء الإثيوبي يزور سد النهضة برفقة رئيس إريتريا.السوداني الدولية:- دقلو يلتقي بالمجلس الأعلى لنظارات البجا لمناقشة التطورات في قضية الشرق- (الثورية) : ستزيد نسبتنا في المشاركة حال توسعة مقاعد مجلس الوزراء- كسلا.. إضراب الأطباء يدخل يومه الرابع- ارتفاع أسعار الطابعات بالخرطوم.

النيل الدولية:-

الجنيه السوداني يوالي رحلة تهاويه امام سلة العملات والدولار يسجل 265 جنيها- عرمان: نتوقع تعديل الوثيقة الدستورية لإدراج اتفاق السلام خلال 24 ساعة.

تاسيتي الاخبارية الالكترونية:-

النيابة تفرج عن وداد بابكر بالضمان- النيابة توجه الاتهام رسمياً لبكري حسن صالح في بلاغ تهريب مسجون. سوداميديا نيوز الإلكترونية:- البني عامر يحذرون الحكومة عقب إقالة والي كسلا.- القبض على ٣ سودانيين بالسعودية لتحويلهم ٣ ملايين ريال مجهولة.سودان برس:- مطالبات بإعلان “مروي” منطقة وباء- معدل التضخم يتجاوز 200% بالسودان- مليشيات اثيوبية تهاجم مزارعين سودانيين بالفشقة وتمنعهم من حصاد السمسم- “ترحال” تعلن عن زيادة أسعار خدمات النقل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع