الجزلي… “في حضرة جلالك يطيب المقام”

0

الحرية نيوز

سجلت دكتورة جميلة الجميعابي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفاء التعليمية السودانية بالقاهرة مهندس وفاء عبد العظيم وهيام حمور سفيرة العمل الطوعي وعدد من سفراء العمل الطوعي زيارة اجتماعية للإعلامي الهرم دكتور عمر الجزلي بمقر إقامته بالقاهرة.

وتأتي الزيارة في إطار التواصل الاجتماعي لما له من آثار إيجابية في نفوس الرموز الوطنية وقد وجدت الزيارة صدي واسع وترحيب كبير من الجزلي الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة وبالمبادرة الإنسانية من دكتورة الجميعابي ومهندس وفاء عبد العظيم مؤكدا أن هذه الزيارة تعتبر تكريما للإعلام وللرموز الوطنية مؤكدا أن عدد من الشخصيات الوطنية قامت بزيارته والاطمئنان على صحته.

وقالت دكتورة جميلة ان الجزلي لعب دورا مهما في مجال الإعلام وان اسماء في حياتنا يعتبر واحدا من البرامج التي خلدت للدكتور الجزلي وأنه ظل يقدم الكثير في مجال الإعلام باعتباره جامعة شاملة في مجال العمل الإعلامي.

من جهتها عبرت مهندس وفاء عبد العظيم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفاء التعليمية السودانية بالقاهرة عن سعادتها مشيرة الي ما ظل يقوم به الجزلي من دور في المجال التعليمي والتثقيفي عبر برامجه المتنوعة وخبرته في مجال العمل الإعلامي وقالت إن مؤسسة الوفاء التعليمية ستظل على تواصل مستمر مع الجزلي ومختلف الرموز والشخصيات التي لعبت ادوارا مهما في السودان في مختلف المجالات.

The post الجزلي… “في حضرة جلالك يطيب المقام” appeared first on الراى السودانى.

الحرية نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.