وصول (21) بصاً من رحلات السودانيين العالقين بمصر

0 79

الخرطوم- إبتسام حسن
وصل البلاد الخميس، (21) بصاً تحمل العالقين بمصر، وتم استقبال (13) بصاً بنادي الضباط و(8) بصات بداخلية مصعب بن عمير بمحلية جبل اولياء.
وقال منسق النظام الصحي المحلي بالولاية د. محمد عبد المنعم السراج، إن وزارة الصحة استقبلت (800) من العالقين بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة، وتمت الإجراءات الصحية والوقائية لجميع العالقين من حيث التعقيم والفحص وأخذ العينات والإرشادات الوقائية والتسجيل للمتابعة الصحية لجميع الواصلين من العالقين، بالتنسيق مع الإدارات الصحية من المعامل والقومسيون والطب العلاجي للتأكد من سلامة الواصلين وضمان صحة المواطن.
من جانبه، أوضح مدير أندية فنادق القوات المسلحة عميد ركن عوض الله عباس، أن استقبال العالقين القادمين من مصر جاء بتوجيه من رئاسة الأركان، وقد تمت إجراءات الاستقبال والتنظيم لضمان سير العملية بصورة مثلى، وأشاد بمبادرة رجال الأعمال التي أسهمت في وصول العالقين للبلاد.
من جهته، أكد عميد شرطة حقوقي مصطفى ممثل إدارة الأزمات بشرطة الولاية، تسهيل الإجراءات للعالقين بالتعاون مع شرطة الولاية الشمالية التي استقبلتهم من الحدود المصرية ومن ثم إجراءاتهم بولاية الخرطوم بالتنسيق مع شرطة المرور والجوازات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع