جمعية الصحافة الإلكترونيةوشركة سبل للخدمات العالمية تتفقان على توقيع مذكرة تفاهم

0 13

الخرطوم : الحرية نيوز

اتفقت شركة سبل للخدمات العالمية المحدودة،وجمعية الصحافة الالكترونية علي وضع ترتيبات محكمة لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة في المجال الاعلامي بين الطرفين في غضون الفترة القادمة .
واكد الاجتماع الذي عقد برئاسة الشركة بالخرطوم بين المدير العام للشركة المهندس هيثم محجوب عووضه ووفد الجمعية برئاسة الاستاذ عبدالباقي جباره ومساعده الاستاذ عمر الكردفاني والسكرتير العام للجمعية الاستاذ ابوبكر الامين، اكد اهمية مثل هذه الشراكات الذكية في الارتقاء بالعمل .
وذكر المدير العام للشركة ان الاعلام شريك اصيل في جميع الاعمال التي يتم تنفيذها في جميع مؤسسات القطاع العام والخاص.
واعلن استعداد الشركة لتوقيع مذكرة التفاهم مع الجمعية واصفا الخطوة بالمهة واوضح عووضه ان شركة سبل من شركات القطاع الخاص ؛والتي تعمل في عدة مجالات خاصة دخولها كشريك في مجال الدعم اللوجستي للوزارات والمؤسسات والمنظمات المحلية والدولية والاقليمية فضلا عن تقديم خدمات التعدين واوضح ان رسالة الاعلام رسالة متجددة ؛ وان العلاقة مع الاعلام علاقة مهمة، مشيرا الي اهتمام الشركة بالتحول الرقمي ومواكبة الطفرات المتلاحقة في المجال الإلكتروني.
ودفع عووضه بجملة من المبادرات التي يمكن تدخل فيها شركة سبل مع الجمعية والمنظمات لتنفيذ عمل اعلامي في المجال التنموي والتوعوي.
من جانبه اشار رئيس الجمعية الي ان زياراتهم للشركة تأتي في اطار التواصل مع القطاع الخاص باعتباره من القطاعات المهة ونوه جباره الي الشراكات التي ظلت تقوم بها الجمعية مع الجهات المختلفة بغية تقديم خدمات التدريب والتاهيل وتنظيم الورش والمحاضرات والندوات التوعويه.
واشار الي اهمية الاعلام الالكتروني ودوره في عكس ما يدور في البلاد ؛ووصوله لاكبر عدد من المستهدفين من الرسالة واوضح جباره حوجة القطاع الخاص للاعلام في عكس وابراز الانجازات والتسويق للمنتجات والمشروعات .
وكشف عن وجود قرابة ٦٠موقعا وصحيفة الكترونية مسجلة بالجمعية وتقدم خدماتها للقراء والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي معلنا بأن الجمعية ستكون الذراع الإعلامي لشركة سبل.
وكان الاجتماع قد اوصي ادارة الاعلام بالشركة وسكرتارية الجمعية بالجلوس والتشاور معا بشان وضع الاطار النهائى لمسودة الاتفاق .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...