“الشبعان” والتطوع الثقافي

0 13

الاحساء: الحرية نيوز

النورس الثقافية أشاعت ظاهرة التطوع الثقافي خلال حركة مسيرتها في الفعل الثقافي ومن خلال ابتكار الفعاليات المميزة قدم الشريك الأدبي في مقهى تون بالهفوف فعالية”التطوع الثقافي” وتجربة قائد فريق رؤية التطوعي أ. علي بن محمد الشبعان بحضور عدد يتجاوز ٤٠ متطوع ومتطوعة حضورية وناشطين وناشطات عبر البث المباشر والمتابعة عن البعد حيث يقدر الفريق بعدد يتجاوز المائة متطوع ثقافي يساهمون في تنظيم الفعاليات والمهرجانات والمناسبات المتنوعة حيث انطلقت الفعالية في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة ليلة السبت ٢٠ صفر ١٤٤٤هـ الموافق ١٦ سبتمبر ٢٠٢٢م.

قدمت الفعالية الناشطة الثقافية أ. رباب البراك عضو نادي النورس الثقافي بمشاركة عدد من فريق نادي النورس الثقافي التطوعي لإشاعة الحراك التطوعي في المسار الثقافي لتعرف الحضور الكريم على قائد فريق رؤية التطوعي وأهداف ورسالة ورؤية الفريق كما قامت بمحاورته على أثر العمل الطوعي ونتاج ذلك الحراك المجتمعي في أوساط الشباب السعودي الطموح.

الجدير بالذكر أن أعضاء فريقا رؤية والنورس تشاركا في الفعل الثقافي بما يخدم رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ والمساهمة في إنماء ثقافة التطوع وتحقيق جوانب تضع وعي المواطن السعودي المتطوع أولًا متصدري المشهد لما يضيف من أعداد متنامية للأندية الثقافية والأفراد المتحركين بإدراك أنهم رقم عالمي يعطي السعودية اتساعها الإنساني ونتاج استثمار الفكر في الإبداع المجتمعي وذلك مصداق لما ذكرته اليونسكو بأن الأحساء مشهد ثقافي متجدد، ومشهد ثقافي متطور.

ختمت الفعالية بالشكر والتقدير لقائد فريق رؤية وفريقه الحيوي نظير ما يقدمون وتم التقاط الصور التذكارية بحدث تاريخي ومميز لدى الفاعلين كأول فعالية من نوعها مع الشريك الأدبي في المملكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...