برقو يرعى ورشة تقنين الصحافة الإلكترونية بالسودان و الجمعية تمنحه الرئاسة الفخرية

0

الخرطوم : الحرية نيوز

طالب رجل الأعمال السلطان الدكتور حسن برقو بضرورة وضع تشريعات لتقنين قطاع الصحافة الإلكترونية في السودان وتفعيل القوانين التي تحمي الصحافة والصحفي بصفة عامة والإلكترونية بصفة خاصة.
وأشار إلى أنه وبصفته مالكا لعدد من الصحف الإلكترونية ظل يتابع عن كثب التحديات التي يواجهها قطاع الصحافة الإلكترونية وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية الصحافة الإلكترونية من أجل مواكبة التقنيات الحديثة لتطوير القطاع من خلال الدورات التدريبية والورش
ووافق سيادته على رعاية الورشة التي تعتزم جمعية الصحافة الإلكترونية إقامتها في مجال تفعيل القوانين الخاصة بالصحافة الالكترونية بالسودان..
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه لوفد الجمعية برئاسة الأستاذ عبدالباقي جبارة البكري وضم الأستاذ أبوبكر الأمين السكرتير العام وعاصم السني سكرتير شؤون التدريب والأستاذة ميسون عبد الرحمن سكرتير شؤون العضوية والدار وهند بشارة سكرتير شؤون المرأة والطفل وشيراز عبد القادر مساعد سكرتير شؤون الإعلام.
واستمع السلطان إلى تنوير شامل من رئيس الجمعية والسكرتير العام عن أنشطة الجمعية والمشاريع التي قامت بتنفيذها وكذلك المشاريع المستقبلية التي تنوي إقامتها.
وقام رئيس الجمعية بناء على قرار المكتب التنفيذي لها بمنح الرئاسة الفخرية للجمعية للسلطان الدكتور برقو الذي قبلها مشكورا وسيتم تكريمه ومنحه لها في ختام ورشة القوانين التي سيراها سيادته.
وأعلن السلطان برقو عن تبرعه للجمعية بمبلغ مئتان وخمسون ألف جنيه للمساهمة في تسيير دفة العمل اليومي للجمعية وقام الوفد بشكره على هذه الأريحية الطيبة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.