رئيس الجمهورية الإيطالي يهدي رجل الأعمال السوداني د. الأمين احمد عبداللطيف وسام نجم إيطاليا

0 40

الخرطوم : الحرية نيوز

أهدى رئيس الجمهورية الإيطالية وسام نجم ايطاليا للدكتور الأمين أحمد عبد اللطيف ، رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية الوسطي (مجموعة سي تي سي).
وقد استلم السيد أحمد عبد اللطيف ، رئيس مجموعة CTC الوسام نيابة عن والده من سعادة السفير الإيطالي بالسودان جيانلويجي فاسالو.
دخلت مجموعة سي تي سي و بقيادة رشيدة من الدكتور الأمين عبد اللطيف في شراكات ناجحة مع العديد من الشركات الإيطالية الرائدة ابتداءاً من Montecatini و Montedison في السبعينيات والثمانينيات ، إلى Case International و New Holland Agri و Case Construction و Astra و Iveco و Nardi التي برزت في السودان وبالتحديد في تطوير مجال التقانه الزراعية الحديثة.
تعمل مجموعة سي تي سي وفقًا لمبادئ المسؤولية المجتمعية مع التركيز القوي على تدريب كوادرها وتدريب رواد الأعمال الشباب ، بما في ذلك أولئك الذين ينتمون إلى الفئات المستضعفة. جنبًا إلى جنب مع مؤسسة I4Impact الإيطالية ، تدعم مجموعة سي تي سي برنامج الماجستير في ريادة الأعمال التي تنظمها جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا (UMST).
وقد ساهم الدكتور الأمين عبداللطيف في تعزيز الصداقة والتعاون بين إيطاليا والسودان من خلال سجله المتميز كرجل أعمال ، مما دعى الى منحه هذا الوسام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...