سيتم توجيهها لولاية جنوب كردفان .. وصول الطائرة الرابعة من الجسر الجوي الإماراتي.

0 4

الخرطوم: الحرية نيوز
وصلت إلى مطار الخرطوم صباح اليوم الطائرة الرابعة من الجسر الجوي الإماراتي لدعم المتضررين من السيول والأمطار في السودان وكان ىفي إستقبالها الدكتور مستشار وزير التنمية الإجتماعية د. أحمد قلم والدكتورة بدرية عبد الله الشحي القائم بأعمال سفارة الإمارات بالخرطوم وأعضاء السفارة والملحقية العسكرية.
وقالت الدكتورة بدرية الشحي إن هذه المساعدات تأتي في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين وهي إستمرار للجسر الجوي لتقديم المساعدات للمتضررين من السيول والأمطار بتوجيهات من القيادة الإماراتية الكريمة ، مشيرة إلى أن الإمارات أكدت على الدوام على التعاوت مهع السودان في كافة المجالات والوقوف مع الشعب السوداني الشقيق ودعمه لتجاوز الأزمات .
من جانبه أعرب رئيس وفد الهلال الاحمر الإماراتي محمد سالم الجنيبي عن عزمهم الوصول إلى كافة المتضررين من السيول والأمطار في كل الولايات السودانية مؤكدا أن هئية الهلال الاحمر الإماراتي عززت من مساعداتها للسودان في هذه المرحلة.
من جهته قدم الدكتور أحمد قلم مستشار وزير التنمية الإجتماعية أسمي عبارات الشكر والتقدير للإمارات حكومة وشعباً وهي تقدم هذا الدعم الكبير للمتضررين من السيول والأمطار والذي شمل المواد الغذائية ومواد الأيواء والخيام . شيداً بدور الامارات في استمرار الجسر الجوي من المساعدات وان هذه الدفعة من المساعدات سيتم توجيهها لولاية جنوب كردفان والتي تضررت مؤخراً حسب توجيهات السيد رئيس مجلس السيادة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع