تحالف الثوار المستقلين وشباب السودان الحر يؤيدون ترشيح البروفيسور أحمد صباح الخير لرئاسة مجلس الوزراء

0 102

الخرطوم : الحرية نيوز

أقام تحالف الثوار المستقلين وشباب السودان الحر مؤتمرا صحفيا ، اليوم ، بالخرطوم تأييدا لترشيح البروفيسور أحمد صباح الخير لرئاسة مجلس الوزراء .
وقالت ممثلة التحالف أنهم خرجو ضد النظام السابق لتحقيق التنمية وبناء السودان.
وأكدوا أنهم اطلعواوعلى قائمة مرشحي مجلس الوزراء ووجدوا ان برنامج البروفيسور صباح الخير يحقق طموحهم ويرضي أهل السودان لاحتوائه على برامج أهمهت معاش المواطن لذلك جاء تأييدهم عن قناعة تامة .
وقال ممثل شبال السودان الحر انهم كشباب يرسلون رسائل للمجتمع عن عزمهم لبناء السودان بأفكار جديدة داعين للتسامح فوق الجراحات والمضي نحو التعمير بطاقات الشباب وعزيمتهم .
وقدم تحياته للكنداكة السودانية واعلنوا تأييدهم للبروف صباح الخير لتوافق رؤاه مع رؤيتهم لعلاج الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
واعلنو رفضهم لخطاب الكراهية والعنصرية والجهوية داعين للتناغم والتوحد بالشعارات السامية ( حرية سلام وعدالة) .

واكد المناضلون ان شروطهم لرئيس الوزراء والحكومة القادمة ان يكون حاملا حوازا سودانيا فقط وليس جواز اجنبي. وبرنامجه اقتصادي يهتم بمعاش المواطن . كمان ان بسط هيبة الدولة من غير بطش هو معول بناء هام . والحاق ركب من لم يلتحق بالسلام من الحركات المسلحة . وجمع السلاح من اهم الاسباب لاستتباب الامن.
كما ان الاستعداد للانتخابات في كافة الدوائر يساعد على الاختيار السليم.
علاوة على توفير التعلين والصحة ووضع موازنات مناسبة لها . وهذه تحديات الحكومة القادمة .
وبعد البحث والتمحيص وجدنا هذا البرنامج مكتمل ممثل في البروفيسور صباح الخير ونعلن تأييدنا الكامل لانفاذ هذه البرامج التي من شأنها إصلاح الوطن والمواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع