بيان توضيحي من د.أحمد الشريف محمد عبدالرحمن الناطق الرسمي بإسم وزارة الماليه والتخطيط الاقتصادي

0 51

الخرطوم : الحرية نيوز

توضح وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بأن ماتم تداوله بشأن ذيادة الدولار الجمركي أمر غير صحيح فيه كثير من اللبس والخلط وفي هذا الصدد توضح الوزارة الآتي: أولا لم يصدر أي قرار من الوزارة بذيادة مايسمي بالدولار الجمركي .
ثانيا: سبق ان اصدرت واوضحت الوزارة المالية في عدد من المنشورات والبيانات مايتعلق بما يسمى بزيادة الدولار الجمركي منذ يونيو 2021م تطلب الوزاره من أجهزة الدولة المختلفة ذات العلاقة بضرورة توضيح الغموض الذي يكتنف مسأله مايسمى بالدولار الجمركي بسبب عدم تملك المواطنين والجهات ذات الصله بالمعلومه الحقيقيه. ثالثا كما نود أن نوضح بأن سعر الدولار لدى الجمارك يتحرك مع التغير في سعر الصرف وفقآ لسياسات بنك السودان المتبعة في هذا الشأن فيما يتعلق بعوامل العرض والطلب.
رابعاً نود أن نؤكد في وزارة الماليه بأن لدينا جهات اساسيه للتحقق من المعلومات الخاصه بالسياسات الماليه وهي الناطق الرسمي بإسم وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي.
وسبق ان كررت وزارة الماليه في عدة مرات لديها جهات للتحقق من المعلومات الخاصة بالسياسات الماليه وهي الناطق الرسمي بإسم وزارة المالية والمستشار الإعلامي لسيد وزير المالية..
د.أحمد الشريف محمد عبدالرحمن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع