امين زكاة نهر النيل : يزور محلية ابوحمدابوحمد : الحرية نيوز

0 5

ابوحمد همة وعمل لإيجاد بدائل للإيرادات

اكد الأستاذ الزاكي ابكر علي أمين ديوان الزكاة ولاية نهر النيل بان تحسين الصورة الذهنيت للزكاة بالوصول الي المستحقين والتعرف عليهم والعمل على تغير خارطة اوعية الزكاة بالمحلية بالاهتمام بالاوعية الاساسية وتقديم نموذج يحتذى به.
وقال الهمه العالية والعمل علي تفعيل تحصيل التعدين الاهلي بصورة كبيرة لزيادات الإيرادات والصرف وتوسيعه.
ضم الاجتماع العاملين بمحلية ابوحمد بحضور مدير الزكاة بالمحلية حيث أشاد الأمين بالجهود المبذولة من قبل المحلية وابان أن الغرض إزالة الصعوبات التي تواجه مسيرة الاداء وخلق تبادل للافكار بين العاملين تجويدا للاداء.
الأستاذ تاج السر النجومي مدير ديوان الزكاة محلية ابوحمد إبان أن بالمحلية 6 قطاعات و108 لجنة زكاة وصلنا الي اكثر من 3 ألف اسرة بالدعم نهتم باصحاب الحاجات خاصة المرضي اصحاب الامراض المزمنة بالدعم المباشر وتامينهم عبرالتامين الصحي ونستهدف عدد من المشروعات الإنتاجية خلال العام ونعمل في شكل فريق واحد بانسجام مع الموسسات ذات الصلة بالمحلية.
ضم وفد السيد الأمين في هذه الزيارة مدير إدارة الجباية بالولاية حسين سليمان وفرح مصطفى مدير إدارة المشروعات والأستاذ فتح الرحمن عبدالله مدير الإرشاد بالولاية والأستاذ وعبد الله عثمان مدير إدارة الدعوة والإعلام وإبراهيم عبد المنعم مدير المكتب التنفيذي.
وشملت الزيارة خلاوي النور المبين بابوحمد للتبرك باهل القران وقال الامين ان مايقدم للخلاوي حق شرعي وبهذه الاعمال تتنزل البركات كما وقف السيد الامين علي المشروعات المنفذة بسوق النساء وتفقد بعض من نقاط التحصيل بالمحلية….

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع