حدث في النقابة العامة لعمال التعليم العام بالسودان

0 8

الخرطوم : الحرية نيوز

اكد الاستاذ محمود سر الختم الحوري وزير التربية والتعليم المكلف أن ما تقوم به اللجنة التسييرية للنقابة العامة لعمال التعليم العام بالسودان عمل كبير وضخم.
وأضاف الحوري لدى تدشينه اليوم بمقر النقابة قافلة متجهة إلى مراكز تصحيح الشهادة السودانية متجهة إلي مقرات سكن المعلمين بشرق النيل والخرطوم وكرري أن هذا العمل يساهم بصورة كبيرة في إتمام العمل بصورة كبيرة وهو عمل يخفف على المعلمين في هذه الظروف متمنياً للجنة التوفيق.
الاستاذة سلافة النور رئيس اللجنة التسييرية للنقابة العامة لعمال التعليم قدمت تحياتها للذين يباشرون أعمال الكنترول وتصحيح الشهادة السودانية للعام 2022م وقالت إن أعمال الكنترول والتصحيح هذا العام والبلاد تمر بازمات سياسية واقتصادية بالغة التعقيد من عمر الفترة الانتقالية ونتمتي أن نعبر بسلام من أجل سودان أمن ومستقر.
ورحبت رئيس اللجنة بحملة العلم ومشاعل النور والمعرفة من الأساتذة الجلاء الذين يتفانون ويكابدون طيلة فترة التصحيح من أجل تقديم نتيجة مشرفة واثقين بإذن الله من تقديم نتيجة مشرفة واثقين انها سوف تتم بكل دقة وشفافية ومصداقية وأمانة ترفع رأس السودان عاليا خفاقا محليا ودوليا.
وامنت الاستاذة سلافة على أن اللجنة قبلت التكليف من أجل توفير بئية نقية لكل معلمي ومعلمات بلادي الشرفاء وقدمت شكرها لرئيس مجلس السيادة على ثقتهم في اللجنة ولسعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة الذي تبرع مشكورا بدعمه العيني السخي من أجل تسيير أعمال الكنترول والتصحيح في بئية مهنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع